شاهد كل المباريات

إعلان

ماسكيرانو يعترف: فكرت في الرحيل عن برشلونة

ماسكيرانو

ماسكيرانو مع إنريكي

 أقر لاعب خط وسط برشلونة الإسباني، خابيير ماسكرانو، اليوم بأنه فكّر في الرحيل عن ناديه برشلونة الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، أشار ماسكيرانو إلى أن تفكيره في هذا الأمر يرجع إلى الشكوك التي رادوته حول قدرته على مواصلة أدائه.

وفي هذا الصدد أوضح "المرء يسأل نفسه إذا كان بمقدوره أن يكون في المستوى الذي يتطلبه اللعب في ناد كبير مثل برشلونة، هذا ما فكرت فيه بنهاية الموسم الماضي" وكان ماسكيرانو على وشك الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، ولكن البرسا عرض عليه تحسين عقده وتمديده حتى عام 2019 مما حال دون اتمام الصفقة.

وأكد اللاعب البالغ 32 عاما "أنا ممتن للنادي ولأنه مازال يعتمد علي ويعتقد أن بمقدوري مواصلة العطاء".

ويدرك ماسكيرانو جيدا ماهية التفكير في تغيير النادي لذا يتفهم موقف زميله في الفريق، حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو، الذي يمكن أن يرحل عن النادي الكتالوني لينتقل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقال "نحن لا نعلم شيئا عن هذا الأمر، اليوم شاهدت برافو بشكل طبيعي في المران. لا أعرف ماهية قراره ولكننس آمل أن يبقى معنا لأنه عنصر هام بالفريق".

وحول ضم البرسا للفرنسي صامويل أومتيتي، الذي سينافسه على مركز قلب الدفاع، قال ماسكيرانو إنه لاعب يتميز بالمهارة والقدرة على المرور بالكرة من الخصم وبمهارات تخوله للبحث عن ناد مثل الكتالوني.

كما أثنى على سيرجي روبرتو الذي يبدو أنه سيغطي مركز داني ألفيش كجناج أيمن، وأشاد بالصفقات الجديدة التي أجراها برشلونة خلال موسم الانتقالات الحالي "أعتقد أن الصفقات الجديدة كانت جيدة جدا. فهم لاعبون يتميزون بالمهارة كما أنهم شباب وهو ما يمثل تفكيرا إيجابيا حيال المستقبل".

وأكد أن هدف البرسا دائما هو التتويج بالثلاثية: الدوري والكأس المحليين ودوري الأبطال الأوروبي.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات