شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان

زيدان

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إن برشلونة أسوأ بالتأكيد في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ممتدحا في نفس الوقت أداء خط هجوم الملكي المكون من (بي.بي.سي).

وأقر زيدان في المؤتمر الصحفي عشية زيارة لاس بالماس غدا في الجولة السادسة من الليجا بتحدثه مع اللاعبين بين شوطي لقاء فياريال الأخير (1-1) عن ضرورة اللعب بمزيد من الضغط والكثافة لتعديل التأخر بهدف "هذا ما يحدث في الطبيعي، دائما ما نتحدث في فترة الاستراحة، قدمنا شوطا أول جيدا، ولكن كانت نتقصنا الكثافة العددية، وهذا ما قمنا به في الشوط الثاني".

وعن خططه عقب إصابة اللاعبين البرازيليين مارسيلو وكاسيميرو، قال "دائما ما تقلقني إصابة أي لاعب، أتمنى أن تكون آلامهما ضئيلة وأن يعودا في أقرب وقت، لدينا فريق كبير وسنقوم بالتغييرات اللازمة. أعرف بمن سأدفع غدا، أما أنتم (الصحافة) فلا تعلمون، بالتأكيد لا يوجد آخر يلعب ككاسيميرو، ولكننا سنقوم بشيء مختلف".

وعن خط الهجوم المكون من بيل وبنزيمة وكريستيانو، قال "أراهم بحالة جيدة، لكن بإمكانهم القيام بالمزيد. هذا يحدث دائما، هناك دائما هامش للتحسن حتى عندما يسجل الثلاثة. أمام فياريال لم أكن سعيدا في الشوط الأول، لكن ليس بسبب لاعب او اثنين، بل الفريق ككل، لن أحمّل لاعبا بعينه مطلقا المسؤولية".

وتحدث "زيزو" بشكل خاص عن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلا "لا يمكن الحديث عنه لأن الوقت سيأخذنا، يدهشني الدافع الذي يحركه وهو ما لا يمتلكه كل اللاعبين، لديه امكانيات كبيرة ودائما ما يسجل. الأصعب دائما هو تسجيل الأهداف".

وعما إذا كان أداء برشلونة أسوأ في غياب مهاجمه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيبتعد عن الملاعب لثلاثة أسابيع لإصابة في الفخذ، قال "نعم، لا أعلم إذا كان كثيرا أم لا، ولكن أدائه يتأثر".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات