شاهد كل المباريات

إعلان

سيميوني: نعاني أثناء مواجهة الفرق التي تغلق الملعب

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

قال دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد اليوم السبت إنه يتوقع "إغلاق" ديبورتيفو لاكورونيا للملعب خلال لقاء الفريقين غدا في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، معترفا بأن الأتلتيكو "يعاني" أثناء مواجهة هذا التكتيك.

وأوضح "نواجه فريقا قويا ومخضرما. في المباريات السابقة، باستثناء سبورتينج، لطالما عانينا في مواجهة الفرق التي تغلق الملعب. سيلعبون غدا بهذه الطريقة"، وذلك خلال مؤتمر صحفي.

كما أعرب سيميوني عن سعادته بالعودة لملعب الفريق فيسنتي كالديرون والتواجد بين جمهور الفريق، الذي قال إنه ولاعبيه بحاجة له، بعد التعادل 1-1 أمام برشلونة بملعب كامب نو، وهي النقطة التي احتفى بها المدرب الأرجنتيني.

واعترف "لا أدري ما إذا كانت نتيجة مواجهة البرسا جيدة، لكن النقطة جيدة"، مضيفا أنه لم يستقر بعد على اللاعبين الـ11 الذين سيدفع بهم في مواجهة غدا أمام ديبورتيفو.

وتابع "لم نحدد من الذين سيبدأون اللقاء، يتنافس الفتية بشكل جيد، أنا بحاجة لأن يضعوا في عقولهم احتمالية الدفع بهم. يمكن للاعبين الـ19 المستدعين في القائمة أن يلعبوا".

ويحتل أتلتيكو المركز الرابع في الليجا برصيد تسع نقاط، بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد المتصدر ونقطتين عن إشبيلية الوصيف، ونقطة وحيدة عن برشلونة صاحب المركز الثالث. بينما يأتي ديبورتيفو في المركز الـ14 بخمس نقاط.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات