شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد يفاوض كورتوا لحماية عرينه الموسم المقبل

كورتوا

صورة ارشيفية - كورتوا

نشرت وسائل إعلام إسبانية أن ريال مدريد فتح باب المفاوضات لضم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المرتبط بعقد مع نادي تشيلسي الانجليزي حتى صيف 2019 ، للانضمام لصفوف الميرنجي الصيف القادم.

وقالت إذاعة (أوندا ثيرو) الإسبانية أن الريال بدأ هذه الخطوة بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي أمس بتخفيف العقوبة الموقعة عليه والتي ستمنعه من عقد أي صفقات انتقال في فترة انتقالات واحدة (الميركاتو الشتوي المقبل) بدلا من اثنين.

وليست هذه المرة الأولى التي يبدي فيها النادي الملكي رغبته في ضم الحارس الدولي، حيث كانت المرة الأولى عام 2014 ، والتي كانت آخر مواسمه في فريق أتلتيكو مدريد، ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الريال وقتها، استبعد التعاقد معه، ليعود كورتوا إلى تشلسي ويصبح حارسه الأساسي.

وبعد ثلاثة مواسم، عاد اسم كورتوا ليصبح هدفا لتعاقدات الريال من جديد، وستكون العقبة الأكبر هذه المرة هي نادي تشيلسي نفسه، الذي جدد تعاقده معه بالفعل والذي سينتهي بعد عامين ونصف، حيث أنه لاعب أساسي في تشكيلة الستيزنس.

وقد تكون رغبة الحارس السابقة في اللعب للنادي الملكي هي العامل المساعد لاتمام الصفقة، التي تقدر بحوالي 25 مليون يورو، وانتقال كورتوا لحماية عرين المرينجي، على الرغم من دفاعه عن ألوان الأتليتي قبل ثلاثة أعوام.

يذكر ان نادي ريال مدريد يقدر حارسيه الحاليين، كيلور نافاس وكيكو كاسيا، ولكن بما أن كليهما يبلغ الثلاثين من العمر، فإدارة القلعة البيضاء تريد تأمين بديل مستقبلي مضمون، حيث أن الحارس البلجيكي ما زال في الرابعة والعشرين ويتمتع بمستوى متميز.

يضاف إلى ذلك أداء نافاس المتذبذب بعد عودته من الإصابة والذي أجج بعض الشكوك داخل الفريق الملكي ليقوم بإعادة التفكير في انتداب كورتوا، على الرغم من أنها ليست عملية سهلة.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات