شاهد كل المباريات

إعلان

كريستيانو رونالدو ينصح المصريين.. "كيف تفيد بلدك"؟

رونالدو

رونالدو مع عمرو أديب أثناء الحوار التلفزيوني

وجه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال نصيحة إلى الجميع في مصر والوطن العربي حول كيف يمكن أن يستغلوا نجاحهم في إفادة بلدهم.

رونالدو أجرى حواراً تلفزيونياً مع الإعلامي المصري عمرو أديب على فضائية "أون إي" وأجاب خلالها عن سؤال حول نصيحة يوجهها للمصريين والعرب ليتمكنوا من مساعدة بلادهم.

رونالدو قال أنه يقوم بالكثير من الأعمال الخيرية مع فريق العمل الخاص به الذي يساعده في أعماله التجارية الأخرى، مضيفاً: "لا يمكن أن تساعد كل الناس ولكننا نقوم بما في وسعنا حيال ذلك".

كريستيانو قال أنه يشعر بالسعادة عندما يساعد الأخرين بأعماله الخيرية التي يقدمها في بلده، مشيراً إلى أن الله دائماً ما يعوضه عن الذي ينفقه في هذه الأعمال الخيرية.

البرتغالي وجه نصيحة أيضاً للشباب في مصر والوطن العربي عن كيفية النجاح مثله قائلاً: "الإخلاص يأتي أولاً، وأيضاً تكريس 100% من حياتك للنجاح في عملك من أجل تحقيق الهدف الذي تسعى إليه".

نجم ريال مدريد أشار إلى أنه يشعر بالفخر في الوقت الحالي بعد كل ما حققه لكن هدفه في السنوات المقبلة له في الملاعب هو الحفاظ على نفس المستوى حتى ينتهي مشواره في الملاعب.

اللاعب البرتغالي المتوج بجائزة الفرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم 2016 كشف عن رغبته في أن يزور مصر يوماً ما من أجل رؤية الأهرامات والنيل وأبو الهول، لأنه سمع أن هذا "المكان الجميل" يستحق الزيارة.

12

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات