شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو يكشف سر "التوازن" بين مهنة رجال الأعمال واللاعب الأفضل

رونالدو

كريستيانو رونالدو أثناء الحوار

كشف كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسباني عن سر التوازن بين مهنته كلاعب كرة قدم ومهنته كرجل أعمال ناجح له العديد من الأعمال خارج الملعب تحمل اسمه وعلامته التجارية.

رونالدو قال في حوار مع قناة "أون إي" المصرية :"التوازن أمر سهل، لدي أفضل فريق في العالم أيضاً خارج كرة القدم، يساعدونني في إنجاز أعمالي التجارية ويؤدون عملهم مثلما أؤدي أنا عملي في الملعب".

كريستيانو اعتبر نفسه محظوظاً بامتلاك هذا الفريق الذي يساعده في أعماله الأخرى خارج كرة القدم، مضيفاً:"إنهم يعتنون بي ويساعدونني ويحبون أخذ رأيي وأنا أيضاً أحب إبداء أرائي لهم".

النجم البرتغالي أشار إلى أن كرة القدم هي الشيء الذي يأخذ تركيزه بشكل أكبر في الوقت الحالي لأنها عمله الأول، مشيراً إلى أنه يثق في الفريق الخاص به في إنجاز وإنهاء الأعمال الأخرى.

رونالدو أشار إلى أنه يمتلك العديد من الأعمال التجارية والصناعات مثل الأحذية والعطور والأغطية السريرية والسماعات والملابس، مؤكداً على أنه يختبر كل هذه المنتجات وتعجبه جودتها ويستعملها أيضاً.

لماذا؟

أفضل لاعب في العالم 2016 وفقاً لفرانس فوتبول أجاب بأنه يهدف إلى أن يكون مرتاحاً بعد أن يعتزل كرة القدم والمال سيساعده على ذلك خاصة "الاستقلالية" التي يمنحها له المال ستساعده على الراحة بعد الاعتزال.

المستقبل

رونالدو يرى أن أمامه بضع سنوات في كرة القدم ستكون مهمته خلالها الحفاظ على مستواه ولن يكون هدفه جمع الأموال أو أن يظل اللاعب الأعلى قيمة أو الأكثر راتباً، لأنه يحب لعب كرة القدم وينعم بحياة سعيدة بسبب ذلك.

1

إعلان

التعليقات