شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان عن اتهامات بيكيه: لا أريد الدخول في هذا الجدال

زيدان

زين الدين زيدان

تجنب المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، الاتهامات التي تتحدث عن وقوف التحكيم إلى جانب فريقه والتي أطلقها لاعب برشلونة، جيرارد بيكيه، وقال إنه لا يرغب في "الدخول في هذا الجدال".

وصرح زيزو، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة غرناطة في الجولة الـ17 من الليجا، "لا أرى ولا أريد الدخول في هذا الجدال، نحن نفكر في مباراة غد وفقط. الأمر دائما هو نفسه، لن أعلق على أمور تتعلق بالحكام، عملهم صعب للغاية. الشيء الوحيد الذي أهتم به هو ما سنقدمه غدا أمام غرناطة".

وكان بيكيه قد انتقد ازدواجية التحكيم في بلاده عقب الخسارة ليلة أمس في ملعب أثلتيك بلباو بهدفين لواحد بذهاب دور الـ16 من بطولة كأس الملك، في مباراة متوترة مليئة بالقرارات الجدلية وشهدت أكثر من حالة طرد، وطالب خلالها برشلونة بركلتي جزاء احدهما للمدافع الدولي والآخر للمهاجم البرازيلي نيمار.

وقال "نريد أن نلعب كرة القدم وليس الروليت -القمار-، فهذا ما يسببه هذا التحكيم. كلنا رأينا مدريد-إشبيلية أمس، أتمنى أن يرتفع مستوى الحكام".

وكان ريال مدريد قد سحق نظيره إشبيلية في نفس الدور أول أمس بثلاثية نظيفة، في مباراة شهدت جدلا تحكيميا لاحتساب ركلة جزاء غير شرعية للفريق الملكي سجل منها الكولومبي خاميس رودريجيز الهدف الثالث، بحسب تقارير اخبارية.

ويسعى ريال مدريد (37 نقطة) غدا لتحقيق انتصار يحافظ به على صدارة الليجا، حيث يتفوق مؤقتا بثلاث نقاط عن برشلونة حامل اللقب، ولديه مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.
كما يطمح لتقاسم رقم قياسي يحمله برشلونة وهو خوض 39 مباراة متتالية دون هزيمة في جميع المسابقات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات