شاهد كل المباريات

إعلان

استنفار أمني بالأهرامات استعدادا لزيارة ميسي

ميسي

ميسي

تشهد منطقة أهرامات الجيزة استنفارا أمنيا مكثفا استعدادا لاستقبال نجم الكرة العالمي ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، الذي يصل مصر اليوم في زيارة تاريخية.

وسيقوم وزير الآثار الأسبق، زاهي حواس، باصطحاب ميسي في المنطقة الأثرية، والتي ستشمل زيارته للهرم الأكبر وأبو الهول وكذلك منطقة الحفائر، بحسب مصادر من المنطقة لـ(إفي).

كما تشهد المنطقة حملة نظافة وتجديدات في المدخل الرئيسي والأرصفة وسط أجواء ترحاب كبيرة بـ"معشوق الجماهير".

وتأتي زيارة ميسي السريعة التي تستغرق أقل من يوم للقاهرة، باعتباره سفيرا دوليا للدعاية للسياحة العلاجية في مصر، تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".

وكانت شركة "برايم فارما"، المسوق العالمي لبرنامج "تور آند كيور" للسياحة العلاجية والخدمات الصحية، قد أعلنت عن مفاجأة كبيرة يحضرها "البرغوث" للمصريين خلال زيارته.

وتستهدف الحملة القضاء على المرض عالميا بتكلفة مخفضة فى متناول الجميع باعتبار تكلفة العلاج لا تتعدى 10 بالمائة من قيمتها العالمية.

وسيصل ميسي، أفضل لاعبي العالم خمس سنوات والبالغ من العمر 29 عاما، خلال الساعات القليلة القادمة إلى القاهرة، مستغلا الراحة السلبية التي منحها المدرب لويس إنريكي لفريق برشلونة والتي تستمر حتى الخميس، حيث سيستعد بعدها لمواجهة قوية أمام أتلتيكو مدريد يوم الأحد في العاصمة الإسبانية في الجولة الـ24 من الليجا.

21

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa