شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. ميسي ينقذ برشلونة "إنريكي" للمرة السابعة

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

انتشل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، فريقه برشلونة، من الوقوع في فخ التعادل على يد أتليتكو مدريد، في مواجهة الجولة الـ24 من الليجا على ملعب "فيستني كالديرون"، مساء الأحد.

كعادته، ظهر ميسي في الدقائق الأخيرة وسجل هدف الحسم بالدقيقة 86، وقاد برشلونة لصدارة مؤقتة بعد الفوز (2-1)، لينقذ لويس إنريكي للمرة السابعة هذا الموسم، من الخروج بهزيمة أو تعادل.

ودّع صاحب الـ29 عامًا ملعب الكالديرون، الذي أقيمت عليه اليوم الأحد آخر مباراة بالدوري الإسباني، بتسجيله الهدف رقم 22 في شباك أتلتيكو مدريد بمسابقة الليجا فقط.

وفي هذا التقرير، يرصد "يلا كورة" المباريات التي أنقذ فيها ميسي فريقه الكتالوني:

- سجل ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في شباك فالنسيا، وأنهى المباراة لصالحه (3-2) من ضربة جزاء، يوم 22 أكتوبر بالأسبوع التاسع.

- أحرز ميسي هدف التعادل، قبل أن يصنع هدف الفوز بنتيجة (2-1) الذي سجله لويس سواريز في شباك إشبيلية، يوم 6 نوفمبر بالأسبوع 11.

- أنقذ ميسي برشلونة من الخسارة على يد ريال سوسييداد، وسجل هدف التعادل (1-1) يوم 27 نوفمبر بالأسبوع 13، في وقت مبكر بالدقيقة 59.

- ومن لمسة سحرية بضربة حرة في الدقيقة الأخيرة، جاء ميسي بهدف التعادل أمام فياريال (1-1)، في الثامن من شهر يناير الماضي، بالأسبوع 17.

- وفي نفس الدقيقة، تمريرة سحرية من ليونيل ميسي أحرز منها لويس سواريز هدف التعادل مع ريال بيتيس (1-1)، 29 يناير الماضي بالأسبوع 20.

 

- وفي الأسبوع قبل الماضي، كان برشلونة قريبا من الوقوع في فخ التعادل على أرضه "كامب نو" ضد ليجانيس، لولا ضربة الجزاء التي أحرزها ميسي بالدقائق الأخيرة.

- واليوم أمام أتلتيكو مدريد، واصل ميسي إنقاذه لبرشلونة خارج الديار، وحرم رجال الأرجنتيني دييجو سيموني من تكرار نتيجة الدور الأول على ملعب البرسا.

ميسي حصد لبرشلونة 15 نقطة من أصل 21، وبات المنقذ لإنريكي في موسمه الثالث مع البلوجرانا، والذي قد يكون الأخير له داخل أسوار الكامب نو بعد اقتراب إقصاءه من دوري الأبطال.

0

إعلان

التعليقات