شاهد كل المباريات

إعلان

بيكيه يفتح نارا جديدة على التحكيم بسبب ريال مدريد.. وراموس يرد بسخرية

بيكيه

بيكيه

جدد الإسباني جيرار بيكيه، مدافع برشلونة، هجومه على التحكيم الإسباني، فور انتهاء مباراة فياريال وريال مدريد في الدوري المحلي، والتي انتهت بفوز الملكي (3-2) مساء الأحد.

واستعرض بيكيه، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" صورًا من موقعي "آس" و"ماركا" لحالات تحكيمية متشابهة، أثارت الجدل في مباريات البرسا والريال أمام فريقي مالاجا وفياريال.

وكتب: "أمام نفس الفرق، خسرنا ثماني نقاط وفازوا بثماني نقاط، الصور من الصحف المدريدية حتى لا تشككون".

وسخر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، من التغريدة التي نشرها بيكيه، بعد المباراة التي شهدت جدلا تحكيميًا، بمنح ركلة جزاء للريال، والتغاضي عن احتساب أخرى لأصحاب الأرض.

وقال مدافع النادي الملكي في تصريحات للصحفيين: "من قال هذا، بيكيه؟ كنت سأتفاجئ لو بدر ذلك من ميسي (نجم برشلونة) كلنا نعلم جيدًا العالم الخاص الذي يعيش فيه بيكيه".

وكان بيكيه ظهر غاضبًا بعد تعادل فريقه مع فياريال (1-1) في يناير الماضي، وقام بتوجيه انتقادات لاذعة إلى رئيس رابطة الأندية الإسبانية، مما دفع مسؤولو برشلونة لإدانة ما قاله.

وعاش برشلونة أزمة أخرى بسبب التحكيم، بعد إلغاء هدف صحيح له في مباراة ريال بيتيس نهاية يناير الماضي، والتي انتهت بتعادله بشق الأنفس بنتيجة (1-1) في الدقيقة الأخيرة.

عاد بيكيه للمشاركة مع برشلونة اليوم أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بعدما فضل المدير الفني لويس إنريكي إراحته في لقاءين، بالمباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بهدفين مقابل هدف.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتربع على صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة، كما تنتظره مباراة مؤجلة في عقر دار سيلتا فيجو، ويحتل برشلونة الوصافة بـ54 نقطة، بفارق اثنين عن إشبيلية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات