شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو وزيدان

رونالدو وزيدان

أكد المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان اليوم الأحد أنه لا يمكن اللعب بخطة 4-4-2 مع وجود ثلاثي هجوم الملكي "بي بي سي" المكون من الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في ظل الثغرات الخطيرة التي ظهرت في مواجهة نابولي الثلاثاء الماضي في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال بيتيس في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، "من الممكن الدفع بأحد (المهاجمين) في الوسط، لكن لدي في الفريق ثلاثة (بيل وبنزيمة وكريستيانو)، يجب أن أدفع بهم في المقدمة ولن أضعهم في الوسط".

وأكد أن "إمكانية وضع أحدهم في الوسط واردة لكنني أفضل الاستعانة بالثلاثة في المقدمة".

وأضاف المدرب الفرنسي "أفضل الدفع بثلاثة لاعبين في المقدمة وثلاثة في الوسط. حقيقة أن لاعبا مثل جاريث لديه القدرة على اللعب في الوسط لا بأس بها لكن بالنسبة لي هم أكثر فاعلية في هذا المركز (الهجوم)".

وأوضح أنه يرغب في الاعتماد على "بيل في الجانب الأيمن وكريستيانو في الأيسر وكريم في المنتصف، تماما كما كانوا يلعبون دائما منذ أن توليت تدريب الفريق وكما كانوا يلعبون قبل وصولي".

كما دافع زيدان عن أن الريال قدم مباريات عظيمة بوجود بيل وبنزيمة وكريستيانو في المقدمة وحصد ألقاب، على الرغم من اعترافه بأن توازن الفريق يصبح أفضل بلاعب رابع في الوسط.

وقال "لقد قدمنا الكثير من المباريات الجيدة بالثلاثة في المقدمة وثلاثة لاعبين في الوسط. بالتأكيد قدمنا مباراة جيدة أمام إيبار بخطة 4-4-2 وكان هناك توازن أكبر بأربعة في الوسط لكنني كمدرب لا أفكر في هذه الأمور لأننا قادرون على اللعب جيدا بالعديد من الطرق سواء بثلاثة أو باثنين في المقدمة..العنصر الأهم هو الروح التي نلعب بها".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa