شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: ريال مدريد يمنح دي خيا مهلة أخيرة لحسم موقفه

دي خيا مانشستر يونايتد واتفورد

دي خيا مانشستر يونايتد واتفورد

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية في عددها الصادر اليوم الأحد أن ريال مدريد أعطى الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، مهلة حتى مايو القادم ليتخذ قرارا بشأن مستقبله حتى لا يتكرر ما حدث في موسم الانتقالات الصيفي 2015 حين فشلت صفقة انتقاله للملكي بسبب تأخر إرسال الأوراق اللازمة في الموعد المحدد.

وفي ظل تراجع مستوى حارس مرمى الملكي، الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي، سيحاول الريال التعاقد مع دي خيا مجددا على الرغم من أنه ليس الخيار الأول الذي يطمح له مدرب الملكي، الفرنسي زين الدين زيدان، بحسب الصحيفة.

لذلك، أضافت (ميرور) أن النادي الملكي أعطى للحارس الإسباني مهلة ليحسم قراره قبل أول أسبوع من مايو إذا كان يرغب في الانتقال لصفوف الريال لموسم 2017-2018.

من جانبه، يرغب مانشستر يونايتد في بقاء دي خيا، لذلك سيسعى لتجديد عقده مع الحارس، لكن إذا فشل في إقناعه قد يتوجه لخيار ضم الإيطالي جيانلوجي دوناروما ذو الـ18 عاما الذي يعتبره الكثيرون واحدا من الأسماء الصاعدة التي تتهافت عليها العديد من الأندية الأوروبية، ومن بينها ريال مدريد نفسه، وفقا لما ذكرته الصحيفة.

لكن قبل البحث عن أي بديل، سيسعى مدرب مان يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو لاستنفاد كافة السبل مع الحارس الإسباني، ومن بينها تجديد عقده تلقائيا خلال الأسابيع المقبلة مع رفع قيمة الشرط الجزائي من نحو 65 مليون يورو حاليا لـ80 مليون، ومد فترة العقد لينتهي في 2020 بدلا من 2019 ، بحسب ما أوردته الصحيفة البريطانية. 

0

إعلان

التعليقات

`91

وجاء الهدف بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن مرت من أمام دفاع تونس لتصل الى باتشوايي ليسددها بيسراه لتتهادى الكرة الى المرمى