شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. بعد المعجزة سقوط.. برشلونة يخسر من لاكورونيا في الليجا

ميسي

ميسي

فجر ديبورتيفو لا كورونيا مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حقق فوزا مثيرا على حساب برشلونة بنتيجة (2-1) مساء اليوم على ملعب "الريازور" في إطار الجولة 27 لدوري الدرجة الأولى الإسباني "الليجا".

أنهى الفريق الجاليثي الشوط الأول متقدما في النتيجة بالهدف الذي سجله خوسيه لويس سانمارتين 'خوسيلو' في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بعدما استغل خطأ الألماني مارك-أندريه تير شتيجن في الإمساك بالكرة ليسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني، دخلا لاعبو البلاوجرانا بضغط كبير بغية إدراك التعادل مبكرا وهو ما تسنى لهم عندما عادل لويس سواريز الكفة في الدقيقة الأولى بعدما استلم تمريرة داخل المنطقة ليسدد كرة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى الأرجنتيني خيرمان لوكس.

وفي الوقت الذي كان يسعى فيه الفريق الكتالوني لتسجيل هدف التقدم فاجئه المدافع أليخاندرو بيرجانتينوس بتسجيل الهدف الثاني 74 إثر ركلة ركنية ارتقى لها اللاعب عاليا وحولها برأسه داخل الشباك.

وبعد الهدف كثف لاعبو البرسا من هجماتهم على مرمى أصحاب الأرض ولكنهم اصطدموا بتألق الحارس الأرجنتيني لوكس الذي ذاد عن مرماه ببسالة في أكثر من كرة.

ويعد هذا هو الانتصار الأول الذي يحققه "البلانكي أزول" أمام جماهيره على برشلونة منذ موسم (2007-08) عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين في مباراة الدور الثاني بينهما.

وفشل البلاوجرانا في استغلال الدفعة المعنوية بعد الانتفاضة التاريخية التي حققها الفريق يوم الأربعاء الماضي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي والتأهل لربع النهائي.

كما تجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة، ليمنح بذلك غريمه التقليدي ريال مدريد، 59 نقطة، فرصة استعادة الصدارة في حالة فوز الميرينجي بلقاء اليوم الذي سيستضيف فيه ريال بيتيس على ملعب "سانتياجو برنابيو".

في المقابل، اقتنص الديبور ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده لـ27 نقطة يحتل بها المركز الخامس عشر.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات

`21

تسديدة قوية لبلجيكا من خارج منطقة الجزاء عن طريق توبي الدرفايريلد تخرج بجوار مرمى تونس الى خارج الملعب