شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان بعد الفوز على بيتيس: سعيد من أجل النقاط الثلاث ومن أجل نافاس

زيدان

زيدان

أقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بأن حارس الفريق كيلور نافاس ارتكب خطئا في الهدف الأول لريال بيتيس ولكنه تدارك هذا الخطأ بالتصدي المذهل في نهاية اللقاء، وذلك بعد انتصار الفريق الملكي بشق الأنفس بهدفين لواحد على حساب ريال بيتيس "المنقوص" في الجولة 27 لليجا.

وكشف زيدان عن أنه لم يتحدث مع نافاس حول هذه اللعبة بين شوطي المباراة، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية بسلوك اللاعبين مع الحارس الكوستاريكي.

وأشار زيزو خلال المؤتمر الصحفي "من الجائز أن يخطئ كيلور مثل الجميع. ولكطنه تدارك الأمر وأنقذ المباراة في النهاية. أنا سعيد بدعم جميع زملائه في الفريق. هم يدركون أهمية كيلور داخل الفريق. وفي النهاية، التصدي الذي منحنا النقاط الثلاث والفوز جاء من جانبه".

وأضاف "لقد أظهر أنه يمتلك شخصية كبيرة حتى مع ارتكاب الأخطاء. الجميع يرتكبون الأخطاء، ولكنه في النهاية قدم تصديا مذهلا. سعيد بسلوك زملائه. بالنسبة لي، الأصعب داخل ملعب كرة القدم هو تسجيل الأهداف والتصدي لها. وفي النهاية، لقد منحنا الثلاث نقاط بتصديه".

ويرى زيدان أن المباراة كانت "جيدة للغاية" لأنهم تمكنوا في النهاية من حصد الثلاث نقاط واستعادة الصدارة.

وأوضح "عانينا. هذا أمر طبيعي، ولكني أعتقد أنني سعيد. يجب تهنئة جميع اللاعبين، وتحلينا بكثير من الصبر. النتيجة عادلة. هناك بعض اللحظات التي يجب أن تعاني خلالها. المنافس دافع جيدا وخلق بعض المشاكل لنا من خلال الهجمات المرتدة".

وتابع "في النهاية، نحن سعداء ويجب تهنئة اللاعبين. الضغط موجود في جميع الأحوال، وهذا لن ينتهي اليوم. ما زال أمامنا الكثير ونعي هذا الأمر جيدا".

وحول هدف سرخيو راموس قبل النهاية والذي منح الفريق الثلاث نقاط، أشار إلى أنهما كانوا سيصبحوا أكثر "هدوءا" إذا تمكن اللاعبون من تسجيل هدفين أو ثلاثة منذ البداية.

واستعاد الفريق الملكي بهذا الانتصار صدارة الليجا مستغلا تعثر غريمه التقليدي برشلونة في فخ الهزيمة خارج قواعده على يد ديبورتيفو لا كورونيا (2-1).

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa