شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قائمة الريال للصفقات الجديدة.. و5 أندية تتصارع لضم مدافع سان جيرمان

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية.  

 اسبانيا:

ماركا المدريدية:

الرأس الذهبية تحسم 

استعاد ريال مدريد الصدارة من برشلونة بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 2-1 مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الجولة 27 من الدوري الإسباني.

 وتقدم بيتيس في الشوط الأول من هجمة مرتدة وصلت الكرة على اثرها إلى أنتونيو سارابيا الذي سدد كرة سهلة ارتمى عليها حارس ريال مدريد كيلور نافاس في محاولة للإمساك، لكن الكرة أفلتت منه بشكل غريب قبل أن تتابع طريقها نحو الشباك في الدقيقة 25.

 وضغط ريال مدريد على مرمى مضيفه بغية إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول على أقل تقدير، فكان له ما أراد عن طريق رأسية من النجم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 41، وهو الهدف 19 لرونالدو في الدوري هذا الموسم، متخلفا وراء متصدر الهدافين ونجم برشلونة ليونيل ميسي بفارق 4 أهداف.

 وفي الشوط الثاني، لم تثمر سيطرة ريال مدريد عن شيء، بيد أن بيتيس لعب ناقص الصفوف منذ الدقيقة 78 بعدما تلقى كريستيانو بيتشيني البطاقة الصفراء الثانية، الأمر الذي استغله صاحب الأرض على أكمل وجه ليسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة 81 عن طريق المتخصص بالأهداف الرأسية الثمينة سيرجيو راموس.

قائمة 

كشفت تلفزة "سكاي سبورتس" البريطانية  قائمة باللاعبين الذين يرغب ريال مدريد في التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوفه.

وقال الصحفي الإسباني بالقناة ، جويليم بالاج، ، "بالتأكيد ريال مدريد يريد حارس مرمى، ومهاجم، هناك بيير أوباميانج، وإدين هازارد، وغيرهم".

وأَضاف "قريبًا سيضع النادي اسمين أو 3 لمناقشة التعاقد معهم، وبعدها سيعلم الجميع أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبل".

وتابع الصحفي الإسباني "ريال مدريد يبحث عن مهاجم خصوصا إذا رحل ألفارو موراتا، ويسعى للتعاقد مع لاعب يحل ف موقع إيسكو، وبديل آخر يدعم كاسيميرو في وسط الملعب".

وأكد الصحفي أن قائمة أهداف ريال مدريد تضم جيانلويجي دوناروما، وديفيد دي خيا، وتيبو كورتوا، وجوليان فايجل، وهازارد، وأوباميانج أو أندريا بيلوتي، وذلك للاختيار من بينهم.

اس المدريدية:

ميل السعيد 

أعرب بيبي ميل مدرب  ديبورتيفو لاكورونيا ، عن سعادته بالمُستوى الذي قدمه الفريق أمام برشلونة لحساب الجولة 27 من الليجا، والفوز بثنائية مقابل هدف للأخير.

وقال بيبي ميل في تصريحات صحفية بعد المباراة بالقول :" جميع اللاعبين قدموا مباراة جيدة، سعيد للغاية بعمل برونو جاما والمستوى الذي قدمه خوسيلو وبيرجانتينوس، لماذا ؟ لأني طلبت منهم أدوار لا تتعلق بمراكزهم في أرضية الملعب وأجادوها ".

وتابع بالقول :" كنا تقريباً قبل فترة في نفس مستوى غرناطة، اليوم نحن نبتعد عن مراكز الخطر وتركنا مالاجا وليجانيس خلفنا، لا شك أنَّ هذا ينعكس علينا بالإيجاب ".

وحول بيرجانتينوس قال مُداعباً : "ربما الآن سأمنحه الراحة حتى لقاء برشلونة في العام المقبل في كامب نو".

وجاء تصريح بيبي ميل هذا من حقيقة أنَّ بيرجانتينوس سجّل ثلاثة من أصل أربعة أهداف أحرزها في الليجا في مرمى برشلونة.

واختتم بتعليق طريف رداً على سؤال الصحفي عن رأيه في كرة فيصل فجر الضائعة في اللحظات الأخيرة من المباراة وقال :" لو تمكن برشلونة من معادلة النتيجة بعد ذلك سيعود فيصل فجر للمغرب".

سبورت الكاتالونية:

انريكي يبرر 

ظهر لويس إنريكي أمام وسائل الإعلام للحديث بعد خسارة البرسا (1-2) أمام ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة 27 من الليجا الإسبانية.

واعترف لويس إنريكي أن لاعبي فريقه افتقدوا "الوضوح" في المباراة أمام ديبوريتفو لاكورونيا.

وقال إنريكي: "كان لدينا القليل من الوقت للتفكير، لقد افتقدنا للوضوح في الأمتار الأخيرة، إنه عار لأننا نعرف كم أن هذه المباراة مهمة جدًا بالنسبة لنا".

وأضاف: "لقد بدأنا بشكل جيد، حاولنا الاستفادة من تراجع الخصم في بعض الأحيان، لكننا كنا نلعب أمام خصم قوي جسديًا، لم يكن لدينا السيولة اللازمة للتغلب عليهم، الخصم عاقبنا على أخطائنا".

وتابع: "ليس هناك ما يبرر الهزيمة، كنا بحاجة لهدف مبكر حاسم، سجلوا مبكرًا وتعادلنا، وحاولنا أن نفعل الكثير بعد الهدف لكننا لم نستطع، علينا قبول الهزيمة ما زال أمامنا عدة مباريات".

و واصل: "في المرحلة الأخيرة من الموسم يجب أن نتطلع للحصول على كل الألقاب الممكنة، سيكون أمامنا مباريات صعبة وعلينا أن نكون يقظين".

ورفض أن يحمل مباراة باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي الخسارة وقال :"لا، لم تكن نشوة الفوز هي السبب، لقد رأيت الفريق واعيًا ".

التقييم 

بعد أن حقق ريمونتادا تاريخية في دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، خالف برشلونة كل التوقعات في زيارته لملعب ريازور، حيث خسر بنتيجة 2-1 في الجولة 27 من الليجا أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

وأثمرت زيارة برشلونة إلى لاكورونيا عن خسارة النقاط الثلاث في ليلةٍ قدم فيها أصحاب الأرض مباراة كبيرة.

هذا هو تقيمنا للاعبي الفريق حيث أخذ معظم اللاعبين التقييم 5 و6 من 10. اما أندريه جوميش فهو  اللاعب الأسوأ في المباراة ومنحته التقييم 4 من 10.

مستوى اللاعب نلخصه فيما يلي : "أظهر البرتغالي تحسناً طفيفاً في المستوى مؤخراً لكن ، كان يفتقد للكثير من الحركية، ولم يشكل أي خطورة على الخصم وحلَّ مكانه راكيتتش مع بداية الشوط الثاني".

على الجانب الآخر، كان اختيار الأفضل ذهب تجاه بيكيه مدافع الفريق والذي حصل على التقييم 7 من 10.

رغم أنَّه كان بشكلٍ أو بآخر أحد المسئولين عن هدف ديبورتيفو لاكورونيا الأول، لكنَّ بيكيه كان قائداً فعلياً لدفاع الفريق وكان دوماً حاضراً بتعليماته فضلاً عن مساندته الهجومية".

موندو ديبورتيفو الكاتالونية:

برشلونه يسقط في الريازور 

سقط نادي برشلونة في فخ ديبورتيفو لاكورونيا، وخسر بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ريازور" في إطار الجولة الـ27 من الليجا.

وبدأ ديبورتيفو لاكورونيا بالتسجيل أولا عن طريق خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 40، وأدرك لويس سواريز التعادل لبرشلونة في الدقيقة 46، قبل أن يقتنص أليكس برجانتينوس هدف الفوز لديبورتيفو في الدقيقة 74.

وتجمد رصيد برشلونة عند 60 نقطة ز تقهقر للمركز الثاني بينما رفع ديبورتيفو رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

انسانية ميسي 

كشفت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية، قصة الرسالة المصورة التي أهداها، ليونيل ميسي لأحد الأطفال ويدعى نيكو ماراسكو.

وكان ميسي، قد أرسل رسالة مصورة لنيكو، قائلاً فيها " نيكو يا صديقي لقد تلقيت رسالتك لذلك أردت إلقاء التحية عليك.. أود مقابلتك أنت ودميتك الجميلة.. وبكل تأكيد سنتقابل قريبًا.. صديقك ليو".

وقالت الصحيفة الأرجنتينية "القصة بسيطة وموثرة، نيكو ماراسكو طفل يعاني من شلل دماغي، هو لا يتحدث ولا يمشي ولكنه يفهم كل شيء". وأضافت: "ماريسا والدته تقول أن حبه لميسي لا حدود له".

وتابعت "لقد نشرنا في 5 فبراير الماضي، رسالة لنيكو يعبر فيها عن حبه الشديد لميسي وبرشلونة، وبمساعدة من صديق عائلة نيكو ووالدته وصلت رسالته للنجم الأرجنتيني عبر البريد الالكتروني ليرد عليها في وقت لاحق".

وأتمت الصحيفة "ميسي سيصل إلى الأرجنتين في غضون أيام من أجل خوض تصفيات كأس العالم، ونأمل أن يلتقي مع نيكو ماراسكو".

جرينتا شتيجن

لفت الحارس تير شتيجن الأنظار في المواجهة التي انتهت بفوز فريقه على باريس سان جيرمان 6-1 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. 

كان برشلونة الذي خسر مباراة الذهاب 4-0 قد تلقى هدفا من إديسون كافاني في الدقيقة 63 من مواجهة الإياب لتصبح النتيجة 3-1 لبرشلونة وهو ما يعني أن الفريق الكتالوني يحتاج إلى 3 أهداف إضافية للتأهل.

في هذه اللحظة بدا الإحباط على أغلب لاعبي برشلونة، لدرجة اعتراف ماركو فيراتي نجم وسط باريس بأن بعض لاعبي البلاوجرانا قد هنأوه بالتأهل في تلك اللحظات.

لكن تير شتيجن، الذي أدى دورا مهما في الهدف السادس لفريقه حين تقدم للهجوم وقطع كرة مرتدة من لاعبي باريس وتحصل على ركلة حرة أسفرت عن هدف التأهل، كان بطلا في عدم الاستسلام.

خافيير ماسكيرانو كشف عن ما قاله تيرشيتجن عقب تلقي شباكه هدفا، يقول المدافع المخضرم: "حين تلقينا هدفا، لم يظهر تير شتيجن أي تراجع بل صرخ في البقية (هيا، نحن لا نموت، نحن برشلونة)". 

واضاف ماسكيرانو: نظرت الى بوسكيتس وقلت له انّ تير شتيجن ليس على ما يرام مشيرا الى انه ظن في تلك اللحظة انّ الحارس الالماني مختل عقلياً. وختم ماسكيرانو: لكنه كان على حق وكلماته تُرجمت الى فوز تاريخي.

ألمانيا:

بيلد:

هامبورج ينعش اماله 

أنعش فريق هامبورج آماله في تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما استطاع التغلب على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة (2-1)، على ملعب آيمتيش آرينا، في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من البوندسليجا .

تقدم الضيوف أولا عبر أندرياس كريستينسن في الدقيقة 23، ثم عادل فيليب كوستيتش النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 36، قبل أن يسجل بوبي شوو وود هدف فوز هامبورج قبل النهاية بعشر دقائق في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 32 نقطة في المركز التاسع، بينما رفع هامبورج رصيده لـ26 نقطة في المركز السادس عشر، المعرض للهبوط، إلا أنه لا يفصله عن منطقة الأمان إلا فارق الأهداف مع كل من فولفسبورج الرابع عشر وفيردر بريمين الخامس عشر، ونقطتين فقط عن أوجسبورج الثالث عشر.

فرنسا:

ليكيب:

مطالب كافاني تعرقل 

يشعر إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان بالتردد الشديد بشأن تحديد مستقبله مع الفريق ، خاصة بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة 

إذاعة "تيليفوت" اشارت إلى أن مسئولي النادي الباريسي مهتمون بجدية بتمديد تعاقد كافاني الذي ينتهي في صيف 2018، خاصة أن المهاجم الأوروجوياني تألق بشدة هذا الموسم، ولم تشعر الجماهير بالفجوة التي تركها النجم زلاتان إبراهيموفيتش بانتقاله إلى مانشستر يونايتد مطلع الموسم.

وذكرت أيضًا أن إدارة النادي الباريسي، عرضت تمديد عقد كافاني موسمين إضافيين، مع منحه الراتب الأعلى بين نجوم الفريق، مكافأة له على تسجيله 38 هدفًا في 37 مباراة بكل البطولات هذا الموسم.

إلا أن مهاجم نابولي السابق متردد بشدة في الموافقة على هذا العرض، وفقًا لتأكيدات إذاعة "تيليفوت"، خاصة أنه يمكنه التوقيع لأي ناد في يناير ، مع ترقب فرق كبيرة لمستقبله داخل النادي الباريسي.

ولفتت أيضًا إلى أن ناديي أتلتيكو مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي هما أبرز المهتمين بجدية بالتعاقد مع إدينسون كافاني.

انتقادات 

وجه جان ميشيل لاركي مدرب باريس سان جيرمان سابقا، انتقادات لاذعة للبرازيلي تياجو سيلفا، مدافع الفريق، مطالبا بسحب شارة القيادة منه.

وجاءت الانتقادات بعد الأداء السيء الذي قدمه سيلفا في الخسارة من برشلونة بنتيجة 1-6 يوم الأربعاء الماضي في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث خرج الفريق الفرنسي من البطولة.

وقال لاركي، الذي يعمل بالاستوديو التحليلي لإذاعة مونت كارلو ،  إن الخسارة القاسية التي تعرض لها باريس سان جيرمان يتحملها الفريق بأكمله، مؤكدًا، في الوقت ذاته، أن هناك لاعبين يتحملون مسؤولية أكبر.

وأوضح "كل فريق لديه مدرب، وأيضًا قائد داخل الملعب، ولا أرى أن سيلفا لديه مقومات ليكون قائدًا ناجحًا في توجيه زملائه، لقد تأكدت من ذلك خلال مباراة برشلونة، وكذلك الخسارة التاريخية لمنتخب البرازيل أمام ألمانيا بنتيجة 1-7 في نصف نهائي كأس العالم".

وطالب لاركي بسحب شارة القيادة من سيلفا، مؤكدًا أن زميله إدينسون كافاني يملك مقومات أفضل منه، ليكون قائدًا لباريس سان جيرمان.

ماركينيوس مطلوب 

انضم تشيلسي، ومانشستر يونايتد الإنجليزيان إلى سباق الأندية الراغبة في ضم ماركوس كوريا "ماركينيوس"، مدافع باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولفت ماركينيوس الأنظار بعد أدائه مع سان جيرمان هذا الموسم، ويبدو أن الأهداف الستة التي سكنت مرمى الفريق الفرنسي في مباراة برشلونة الأخيرة لم تؤثر على اهتمام الأندية باللاعب.

وكانت أندية ريال مدريد وبرشلونة، وإنتر ميلان أبدت اهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب، وإن كان النادي الكتالوني هو الأكثر جدية، إذ عرض 45 مليون يورو لترميم دفاعه.

مصادر اكدت  أن تشيلسي عرض 60 مليون يورو من أجل ضم ماركينيوس، فيما استسفر مانشستر يونايتد عن موقف اللاعب، تمهيدا للتقدم بعرض هو الآخر.

وأكدت أن الأندية لم تفقد الأمل في ضم المدافع البرازيلي، وتستعد لجولة جديدة من المفاوضات لضمه بعد نهاية الموسم الجاري، رغم أن الاتجاه الأقرب لدى إدارة باريس سان جيرمان رفض كل العروض الصيف المقبل.

ومما يشجع الأندية على التقدم بعروض لماركينيوس أن مفاوضات اللاعب مع ناديه تعثرت، فيما فتح وكيله الباب أمام إمكانية الرحيل الصيف المقبل.

وزادت التكهنات كثيرًا حول مستقبل ماركينيوس وعدد من نجوم الفريق الباريسي، خاصة بعد الخسارة القاسية أمام برشلونة بنتيجة 1-6، والخروج من دوري أبطال أوروبا.

بنزيمة مرفوض 

كشف استفتاء فرنسي رفض الفرنسيين عودة كريم بنزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد ، لصفوف الديوك خلال الفترة المقبلة.

وخرج بنزيمة من حسابات الديوك خلال نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية صيف عام 2016 الماضي، بعد فضيحة تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب، ماثيو فالبوينا.

وتحدث ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، منذ أسابيع، عن احتمالية عودة بنزيمة لصفوف المنتخب، بعد الأداء الجيد الذي يقدمه رفقة الميرنجي مؤخرًا.

وأجرت احدى الاذاعات الفرنسية استطلاعا  شبكة الإنترنت لمعرفة أراء الجماهير حول عودة بنزيمة وجاءت النتائج مخيبة للآمال بالنسبة لمهاجم الميرنجي، حيث رفض 78% من الجماهير عودته.

يذكر أن بنزيمة لم يلعب أي مباراة بقميص الديوك  منذ شهر أكتوبر عام 2015.

انجلترا:

الصن:

ليفربول يواصل 

واصل ليفربول عزف نغمة الانتصارات في "البريميير ليج" بعدما فاز على ضيفه بيرنلي بنتيجة (2-1) مساء في إطار الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب "أنفيلد " فاجأ  الضيوف الجميع بالتقدم في النتيجة مبكرا منذ الدقيقة السابعة بأقدام أشلي بارنز الذي حول كرة عرضية من الجانب الأيمن التي مرت من الجميع ووجدت المهاجم في الموعد ليحولها داخل شباك سيمون منيوليه.

وقبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة (ق45+1) عادل أصحاب الأرض الكفة عبر الهولندي جيورجينيو فاينالدوم بعد ارتباك داخل المنطقة ليجد الكرة أمامه ويسددها بقوة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، وضع لاعب الوسط الألماني، من أصول تركية، إيمري تشان "الريدز" في المقدمة بتسديدة أرضية زاحفة من خارج المنطقة سكنت الشباك على يسار توم هيتون.

وبعدما حقق انتصاره السادس عشر هذا الموسم، الثاني على التوالي بعد الفوز على أرسنال في الجولة الماضية، رفع ليفربول رصيده للنقطة 55 في المركز الرابع، في المقابل، تجمد رصيد "الكلاريتس" عند 31 نقطة يحتل بها المرتبة الـ12.

ميرور:

مباراة سيئة و لكن  

اعترف يورجن كلوب بأن ليفربول لم يقدم أفضل مستوياته في المباراة أمام بيرنلي لكنه استحق تحقيق الفوز بالكفاح في هذه المباراة.

وقلب ليفربول تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2 / 1 على بيرنلي في الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليعزز الفريق موقعه في المركز الرابع بجدول المسابقة.

وقال كلوب ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة: "الأداء كان جيدا بشكل كاف لنحقق الفوز في المباراة ولكن النتيجة كانت في غاية الأهمية بالنسبة لنا. إنها أول مباراة سيئة نفوز فيها".

وأضاف: "لم نكن في أفضل مستوياتنا ولكننا كافحنا في المباراة. إنها نوع من المباريات لم نفز بها قبل هذه ".

وأضاف : "ليست أكثر مباراة مثيرة ولكننا حصدنا ثلاث نقاط غالية للغاية".

وفي المقابل ، قال أشلي بارنس الذي سجل الهدف الوحيد لبيرنلي في هذه المباراة : "الخسارة بهذه الطريقة مخيبة للآمال لأننا كنا الأكثر سيطرة في الشوط الأول ، ولكننا لم نصنع الكثير من الفرص".

وأوضح : "اهتزاز شباكنا مع نهاية الشوط الأول صدمة ولكن أداءنا كان جيدا.. لسوء الحظ خسرنا المباراة رغم نجاحنا في تطبيق خطة اللعب".

ايطاليا:

كورييرا ديلا سبورت- روما:

ايكاردي 

خطف ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان ، الأضواء خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام أتالانتا مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 28 من الكالتشيو.

المهاجم الأرجنتيني سجل 3 أهداف لفريقه في الدقائق 17 و23 من ركلة جزاء و26، ليسجل ثاني أسرع هاتريك في تاريخ النيراتزوري، حسبما أشارت شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

وأضافت أوبتا أن إنتر تقدم بثلاثية أول 26 دقيقة، بينما كان الهاتريك الأسرع في تاريخ النادي بعد الثلاثية التي سجلها لورينزي في مباراة بالدوري الإيطالي أقيمت في أكتوبر 1947.

كما رفع ماورو إيكاردي بهذه الثلاثية رصيده إلى 20 هدفًا في 26 مباراة له بالدوري الإيطالي.

أما شبكة "ساكواكا" أشارت في إحصائية أخرى إلى أن ماورو إيكاردي تحول إلى قوة مدمرة لإنتر ميلان في المباريات التي يخوضها بملعبه سان سيرو، حيث ساهم اللاعب الأرجنتيني بـ15 هدفًا وصناعة 5 أهداف لزملائه خلال 13 مباراة بمعقل النيراتزوري.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

بيولي يريد المزيد 

حث ستيفانو بيولي لاعبيه، على مواصلة الأداء الاستثنائي في المباريات الأخيرة من الموسم الحالي، وذلك بعد الفوز العريض على أتلانتا بنتيجة (7-1).

ورفع إنتر ميلان بفوزه رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الكالتشيو ، ويبتعد عن روما صاحب المركز الثالث بخمس نقاط وعن نابولي الوصيف بست نقاط.

ويقول بيولي في تصريحات لشبكة "ميدياست" عقب الفوز على أتلانتا: "هذا الأداء كان متميزًا، كل منا أدى عمله على أكمل وجه".

وأضاف: "لقد كانت مباراة على مستوى عال، لقد قدمنا مباراة جيدة لجعلها تبدو سهلة، أتلانتا خصم صعب وشباكه لم تتلق إلا أهدافًا قليلة".

وتابع: "لقد كانت مباراة جيدة، لكن ما يهم هو موقفنا في الدوري، مركزنا في الجدول يعني أن كل مباراة قادمة بالغة الأهمية بالنسبة لنا، نحن نطارد منافسين أقوياء جدًا ويجب أن نواصل على هذا الأداء".

وعن إيكاردي وبانيجا اللذين سجل كل منهما هاتريك في المبارة قال: "من الصعب أن تجد لاعبًا لم يقم بعمله على أكمل وجه، لكن إيكاردي وبانيجا كانا مميزين اليوم، إيكاردي كان بطلًا حقيقًا".

فوز حماسي 

أكد ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان أن الفوز الكاسح 7 / 1 لفريقه على أتالانتا في الدوري لم يأت من فراغ وإنما نتيجة جهد كبير من اللاعبين والطاقم التدريبي.

وسجل إيكاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) وأضاف مواطنه إيفر بانيجا هاتريك آخر ليقودا النيراتزوري للفوز الكاسح.

وأوضح إيكاردي: "تعاملنا مع المباراة بشكل رائع وكان هذا التعامل الرائع من الفريق بأكمله.. كان علينا تطوير المستوى من مباراة لأخرى، ونجحنا في هذا ورأينا النتيجة".

وأضاف: "انتصارنا لم يأت من فراغ ولكن من عمل جميع أعضاء الفريق. أجرينا العديد من التغييرات منذ تولي ستيفانو بيولي المسؤولية في نوفمبر الماضي وأسفر هذا عن نتائج رائعة لإنتر"

سوسو مصاب 

أعلن نادي ميلان، إصابة لاعب الفريق سوسو الإسباني ، بمزق بعضلة الفخذ الأيسر، والتي أبعدته عن مواجهة يوفنتوس، الجمعة، بالجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، وانتهت لمصلحة البيانكونيري (2-1).

كان اللاعب، خضع لفحوصات طبية، مكثفة أعلن النادي، نتيجتها على الموقع الرسمي، مشيرًا إلى أن عودته للملاعب ليست محددة، وأن الأمر سيتوقف على تقييم حالته بشكل مستمر، طبقًا لمدى الاستجابة للعلاج.

وفشل اللاعب في المشاركة بالمران الجماعي للفريق، الخميس الماضي، ليتم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة يوفنتوس، ومن ثم خضوعه لفحوصات طبية مكثفة لتشخيص إصابته بشكل أكثر دقة.

أن التوقف المقبل لبطولة الدوري؛ بسبب الأجندة الدولية، قد يشهد عودة اللاعب مجددًا للمشاركة في تدريبات فريقه تمهيدًا للعودة للمباريات.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa