شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: سامباولي خارج حسابات برشلونة لخلافة لويس إنريكي

خورخي سامبولي

خورخي سامبولي

أشارت تقارير إخبارية إلى أن مدرب إشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، خرج من حسابات برشلونة لتولي الإدارة الفنية للنادي الكتالوني خلفا للويس إنريكي، عقب سقوط فريقه أمس الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ليستر سيتي الإنجليزي.

وأشارت صحيفة (سبورت) الكتالونية إلى أن سامباولي كان واحدا من أبرز المرشحين لخلافة لويس إنريكي على رأس الإدارة الفنية لبرشلونة لكن هذا الأمر كان مرهونا بنتائجه الرياضية.

وعقب إقصاء فريقه أمس من التشامبيونز ليج إثر هزيمته بهدفين نظيفين في إياب دور الـ16 ((فاز ذهابا بهدفين لهدف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان)، فقد سامباولي أي فرصة ليصبح مدربا للبرسا، بحسب الصحيفة.

ومن جانبها، أفادت إذاعة (كتالونيا راديو) بأن المدرب الأرجنتيني قرر بالفعل تجديد عقده مع النادي الأندلسي.

وعلى الرغم من ذلك، لم يحسم سامباولي هذه المسألة عندما سأله أحد الصحفيين أمس عقب مواجهة ليستر سيتي "أين ترى نفسك في المستقبل؟ مع إشبيلية أم البرسا؟"، وكان رده "أرى نفسي في فراشي متألما للغاية عقب رؤية حلم يضيع مني".

وعقب إقصاء فريقه أمس من التشامبيونز ليج وقبلها من كأس ملك إسبانيا، لم يعد أمام إشبيلية سوى بطولة الليجا التي يحل ثالثا في ترتيبها برصيد 57 نقطة بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد المتصدر وثلاث عن برشلونة الوصيف، علما بأن الريال مازال أمامه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو.

0

إعلان

التعليقات

`90

ميسي يسدد كرة أرضية لكن مدافع كرواتيا يتصدى للكرة لتخرج الى خارج الملعب لتصبح ركنية لرفاق ميسي