شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان

زيدان

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عقب فوز فريقه على ليجانيس خارج الديار بنتيجة (2-4)، أن إجراؤه 9 تغييرات على تشكيل الفريق "لم يكن مقامرة"، ودافع في الوقت ذاته عن أنه يمتلك "قائمة جيدة للغاية" من اللاعبين تساعده على عملية التدوير.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "رهاني لم يكن مقامرة، من الطبيعي إجراء هذا الأمر لأنني أشاهد جميع اللاعبين وهي تتدرب طيلة الأسبوع وعند اختيار التشكيل، لدي الإمكانية لتغيير عناصر كثيرة. بالطبع تشعر بالسعادة عندما تجري هذه التغييرات ويقدم اللاعبون مباراة جيدة. لدي قائمة جيدة للغاية من اللاعبين".

وأثنى زيدان على تألق اللاعب الواعد ماركو أسينسيو على الرغم من عدم مشاركته باستمرار. "لقد قدم مباراة كبيرة، وندرك قيمته ومن الجيد أن جميع اللاعبين يضعونك في حيرة عند اختيار التشكيل، هذا هو عملهم. سيستمر الأمر حتى النهاية، وسنحتاج لجميع اللاعبين. الجميع في نفس القارب ونحن نقدم عملا هاما".

وأتم "بدأنا المباراة بشكل جيد وسجلنا ثلاثة أهداف ولكن الأمور تغيرت في غضون دقيقتين، ومن الواضح أن استقبال هدفين في دقيقتين هو تقصير من جانبنا من ناحية التركيز. وفي الشوط الثاني سيطرنا على المباراة وسجلنا هدفا آخر. يجب نسيان الدقائق التي كادت أن تكلفنا أشياء كثيرة".

وبهذه النتيجة يستعيد الريال صدارة الليجا سريعا من الغريم التقليدي برشلونة، 69 نقطة، الذي فاز على إشبيلية في وقت سابق اليوم بثلاثية نظيفة على ملعب "الكامب نو"، بعدما رفع رصيده لـ71 نقطة مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام سيلتا فيجو.

ويأتي هذا الانتصار ليعطي دفعة معنوية لرجال الفرنسي زين الدين زيدان قبل موقعة السبت المقبل أمام الجار أتلتيكو مدريد في "دربي العاصمة" على ملعب "سانتياجو برنابيو".

7

إعلان

التعليقات