شاهد كل المباريات

إعلان

راموس: فرطنا في الفوز على أتلتيكو.. وزيدان هو الأفضل

راموس

سيرخيو راموس

انتقد سرخيو راموس قائد ريال مدريد فريقه بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد بملعب سانتياجو برنابيو 1-1 ، وأكد أن ضياع الفوز من الريال جاء نتيجة "عدم المعاناة معا" في الدقائق الأخيرة.

وأبرز "سيطرنا تماما على مجريات اللقاء، لكن المرحلة الأخيرة منه كان ثمنها تعلم كيف نعاني معا وقد عوقبنا بهدف"، وذلك خلال تصريحات عقب المباراة.

وأثنى راموس على الصلابة الدفاعية لأتلتيكو التي اعتبرها سر تعادله حيث قال "كان الأفضل من أتلتيكو هم سافيتش وجودين وأوبلاك بمنعهم للأهداف. فعلنا أشياء من أجل تعزيز النتيجة لكنهم عرفوا كيف يدافعون بشكل جيد جدا والفرصة التي سنحتهم لهم عرفوا كيف يستغلوها".

كما دافع قائد الميرينجي عن استمرار المدرب زين الدين زيدان بغض النظر عن النتائج في نهاية الموسم، مطالبة بإيقاف "التكهنات" من أجل التركيز على الجوانب الرياضية في لحظة حاسمة من الموسم.

وشدد راموس "زيدان هو أفضل من يقرر مستقبله، يمكنني الحديث عن الحاضر والواقع هو أن هذا الفريق سعيد للغاية بإدارة السفينة، وهو أمر ليس هينا. ثم تقرر كرة القدم والنتائج الأمور لاحقا. سنرى ما يحدث، لكن شخصيا يروق لي عمل المدرب، يروق ليا شخصيا".

وأضاف "على مستوى الأرقام، والحضور أو إدارة الفريق، فإن زيزو هو شخص أحبه. أعجبت به لاعبا والآن مدربا. فلنترك التكهنات اليوم بشأن مستقبل المدرب ونركز أكثر على المباريات. أعد نفسي منذ بداية العام كي أكون جيدا الآن".

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa