شاهد كل المباريات

إعلان

طرد نيمار

طرد نيمار

قالت تقارير صحفية إن برشلونة قد يفقد خدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد، بعد طرده أمام مالاجا مساء السبت.

23 إبريل المقبل سيكون موعدًا لمواجهة ريال مدريد وبرشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإسباني.

وبات في حكم المؤكد غياب نيمار عن مواجهة ريال سوسييداد بالجولة المقبلة، وربما يغيب أيضًا عن الكلاسيكو في سانتياجو برنابيو إذا تغلظت العقوبة.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الحكم خيسوس مانزانو كتب في تقريره إنه طرد نيمار بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 65، ولم يشهر البطاقة الحمراء بشكل مباشر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم دون في تقريره أيضًا أنه بعد طرد نيمار وفي النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، ذهب للحكم الرابع وبدء في التصفيق له.

وتؤكد "ماركا" أن هذه الواقعة قد تؤدي إلى إيقاف نيمار لمدة قد تصل إلى ثلاث مباريات بعد النظر فيها، لذلك يواجه البرازيلي خطر الغياب عن الكلاسيكو.

كما أفادت صحيفة "آس" أن نيمار شبه مؤكد سيشاهد الكلاسيكو من المدرجات بعد مخالفته المداة 117 من القانون التأديبي، ويواجه خطر الإيقاف لمباراتين أو ثلاثة بتهمة ازدراء المسؤولين.

جدير بالذكر أن صاحب الـ25 عامًا تلقى أول بطاقة حمراء بقميص الفريق الكتالوني، بعدما خاض 181 مباراة رسمية نظيفة منذ انضمامه للبرسا عام 2013.

0

إعلان

التعليقات