شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس ريال مدريد: لا توجد كلمات أعبر بها عن إعجابي بـ"بيبي"

بيبي

صورة ارشيفية - بيبي

أشاد رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بقلب دفاع الفريق، البرتغالي بيبي، وذلك خلال تكريمه في الذكرى التاسعة والعشرين على تأسيس رابطة (رامون مندوزا) المدريدية.

وقال بيريز في كلمته إن "بيبي يمثل بشكل رائع الاتحاد بين الفريق والجماهير. إنه لاعب مثالي في كل الأمور، داخل الملعب وخارجه، وهو يدخل إلى الملعب وفي قلبه نادي ريال مدريد. نحن جميعا نعرفه وأنا أود أن أشكره".

وأضاف أن بيبي "خلال هذه الأعوام العشرة (التي قضاها في صفوف الميرينجي) فاز بكل شئ، لديه سجل مذهل ومن الصعب تكراره. لا توجد كلمات كافية تعبر عن إعجابي واحترامي لبيبي، فهو رجل يفعل كل شئ ممكن من الناحية الانسانية لخلق أجواء جيدة، كي تكون الجماهير المدريدية سعيدة، وكي يكون هناك اتحاد بين الجماهير والفريق. أكن له الإعجاب والاحترام والحب".

كما أشاد رئيس النادي الملكي بقلب الدفاع الآخر الذي حضر الاحتفالية وهو ناتشو، قائلا إنه "يمثل، في كل يوم، القيم التي تعلمها في مدرسة الناشئين، القيم المدريدية. هو لاعب صاحب مهارة ومجهود وتضحية، ويحظى باحترام الاخرين. وهو يستحق أن يكون أحد أبنائنا. وأنا متأكد من أنه سيتحمل تلك المسئولية حتى آخر يوم له داخل ريال مدريد".

وبعث بيريز كذلك برسالة للجماهير التي حضرت الاحتفالية: "نحن النادي الذي حصد 11 لقبا أوروبيا. لقد فزنا باثنين في آخر ثلاث نهائيات، والعودة بالفوز باللقب من جديد هو هدفنا دائما. يتبقى لنا المرحلة الأصعب في هذا الموسم، نهايته. نريد دعمكم لنا وتضحيتكم من أجلنا".

-1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa