شاهد كل المباريات

إعلان

طرد نيمار

طرد نيمار أمام مالاجا

أكدت تقارير صحفية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة سيغيب عن مباراة الكلاسيكو، المقررة 23 إبريل الجاري في معقل ريال مدريد سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نيمار سيتم إيقافه ثلاث مباريات بسبب تصفيقه للحكم الرابع في مباراة مالاجا بعد طرده، مؤكدة أن لجنة العقوبات ستصدر القرار الرسمي بشأن الواقعة صباح الثلاثاء وليس الأربعاء.

وتأكد بشكل رسمي غياب نيمار عن مباراة برشلونة المقبلة بالليجا أمام ريال سوسييداد بسبب الإيقاف لمباراة واحدة بعد الطرد، في حين قد يمتد الإيقاف لجولتين آخرين كعقوبة أخرى، بسبب استهزاءه بالحكام.

وكان صاحب الـ25 عامًا حصل على بطاقة صفراء ثانية ليتعرض للطرد أمام مالاجا يوم السبت الماضي، ودون الحكم في تقريره أن اللاعب سخر من الحكم الرابع عن طريق التصفيق له خلال النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس.

ولفتت "ماركا" إلى أن الحالات السابقة المشابهة لواقعة نيمار لا تدعو للتفكير في التغاضي عن العقوبة، حيث كان الإيقاف من نصيب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لريال مدريد، والجزائري سوفيان فيجولي لاعب فالنسيا، وحتى كريستيانو رونالدو، كلهم امتثلوا للعقوبة المفروضة من البداية في القانون التأديبي، ليس من قبل حكم المباراة، ولكن من خلال اللجنة التأديبية بعد كتابة المحضر.

وأشارت الصحيفة في ختام تقريرها أن هذا سيدفع برشلونة لتقديم استئناف من أجل المحاولة بكل الطرق منع غياب نيمار رغم صعوبة الأمر، حيث تجتمع اللجنة التأديبية مرة أخرى صباح الأربعاء لاتخاذ القرار النهائي.

وكان نيمار تلقى أول بطاقة حمراء بقميص الفريق الكتالوني، بعدما خاض 181 مباراة رسمية نظيفة منذ انضمامه للبرسا عام 2013، وأنهى سلسلة 59 مباراة دامت دون أن يُطرد أي لاعب من البرسا منذ أكتوبر 2015.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. ريال مدريد وبرشلونة عملاقان عالقان في الوحل

تقرير.. زيدان وإشكالية "بيل-إيسكو" قبل موقعة أليانز أرينا

قاعود يفتتح أهدافه بالدوري المصري في شباك الزمالك

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات