شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس إشبيلية: هناك شرط جزائي إذا قرر سامباولي الرحيل

سامباولي

خورخي سامباولي

أكد رئيس ناد إشبيلية الإسباني، خوسيه كاسترو، اليوم الثلاثاء أنه "ليس متأكدا من رغبة اتحاد كرة القدم الأرجنتيني في التعاقد مع (خورخي) سامباولي"، المدرب الحالي لفريقه، وإمكانية أن يصبح المدرب الجديد لمنتخب "التانجو"، خلفا للمقال إدجاردو باوزا.

وقال كاسترو في تصريحات للصحفيين خلال إحدى فعاليات أسبوع الآلام في إشبيلية إنه "لا يمكن غض الطرف عن هذه القضية"، لكن ما يستطيع أن يذكره في هذا الإطار أنه قضى بعض الوقت مع سامباولي بالأمس وتحدث معه بخصوص وضع الفريق.

وأوضح كاسترو "ما يشغلني حاليا هو مباراة فالنسيا (المقررة الأحد المقبل في الدوري الإسباني). أفكر فقط في تلك المباريات السبع المتبقية لنا حتى نختتم موسما رائعا. هو سعيد في إشبيلية، ويتحدث عن المستقبل، كما أنه يتبقى له عام في عقده؛ وليس هناك أكثر من ذلك".

وأضاف رئيس إشبيلية أنه في حال رغبة اتحاد كرة القدم الأرجنتيني في التعاقد مع سامباولي "هناك شرط جزائي يلزم دفعه في حالة ما إذا قرر الرحيل" أو إذا ما قرر إشبيلية نفسه "الاستغناء عنه"، لكن ليس هناك بند يتحدث عن امكانية رحيله مجانا لتدريب المنتخب الأرجنتيني".

وتحتل الأرجنتين الترتيب الخامس في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018، المؤهل لمونديال روسيا ولكن من بوابة الملحق، برصيد 22 نقطة، ولم تحقق مع باوزا سوى 11 نقطة من أصل 24 ممكنة.

-1

إعلان

التعليقات