شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار

صورة ارشيفية - نيمار

تأكد بشكل رسمي غياب البرازيلي نيمار لاعب وسط نادي برشلونة عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في الكلاسيكو المرتقب بسبب تعرضه للإيقاف.

ويستضيف ملعب سنتياجو بيرنابيو يوم الأحد 23 ابريل الجاري مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن الجولة الـ33 للمسابقة.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم معاقبة نيمار بالإيقاف ثلاث مباريات بسبب طرده في مواجهة مالاجا التي خسرها النادي الكتالوني بهدفين نظيفين.

وذكرت اللجنة أنه قد تم معاقبة اللاعب بالإيقاف مباراة لحصوله على إنذارين، ما ترتب عليه طرده، وبالإيقاف مباراتين لخرق المادة رقم 117 من اللائحة التأديبية.

ومن المتوقع أن يقدم النادي الكتالوني طعنا أمام لجنة الاستئناف و ومحكمة التحكيم الرياضي إذا استدعى الأمر.

وذكر خيسوس جيل مانزانو، حكم المباراة، في مذكرة اللقاء أن نيمار صفق للحكم الرابع بعد طرده وأثناء توجهه للنفق المؤدي لغرف خلع الملابس.

 وأشار الحكم إلى أن البرازيلي "عقب الطرد وحينما كان داخلا إلى نفق غرف خلع الملابس توجه للحكم الرابع وصفق له".

وكان نيمار قد حصل على الإنذار الأول من مباراة مالاجا (ق27) لـ"عدم احترام المسافة التي تنص عليها اللوائح أثناء تنفيذ ركلة حرة من قبل الخصم بعد أن تعرض لتحذير شفهي مسبق بخصوص الأمر".

أما البطاقة الثانية في نفس المباراة والتي ترتب عليها طرده فإنها كانت "للتعدي على خصم في نزاع على الكرة"، وفقا لتقرير الحكم.

وبهذه الطريقة، إذا لم يقبل طعن البرسا فإنه سيغيب عن مواجهة سوسييداد بكامب نو والكلاسيكو أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو وأساسونا.

اقرأ أيضاً..

الصحافة البرتغالية: بداية إيناسيو مع الزمالك للنسيان

توفيق يرتدي "قناع" بعد إصابته بكسر في الأنف أمام إنبي

جلسات تأهيلية لحجازي وصالح.. ومروان ينتظر تأشيرة ألمانيا

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات