شاهد كل المباريات

إعلان

 ريال مدريد ، موراتا ، جاريث بيل

صورة ارشيفية - بيل

أعرب الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، عن رغبته الشديدة في الفوز بلقبه الأول للدوري الإسباني، كما يرى أن مباراة فريقه امام بايرن ميونخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال ستكون "متكافئة".

وجاءت هذه التصريحات في حوارين له مع كل من مجلة "جي كيو"، ومقرها نيويورك، قال فيه إنه يشعر بغصة في حلقه لأنه لم يفز بعد بلقب الليجا الإسبانية، وجريدة التليجراف البريطانية أكد فيه أن الفوز بلقبين متتاليين في دوري الأبطال سيكون رائعا.

وأوضح للمجلة الأمريكية أن الاختبار صعب جدا بين الفوز بلقب الدوري الإسباني أم دوري الأبطال الأوروبي، مضيفا "أود الفوز بلقب التشامبيونز للمرة الثالثة في (مدينة) كارديف أمام كل عائلتي وأصدقائي، ولكني أيضا أرغب بشدة في الفوز بلقبي الأولي في الليجا. لا أستطيع الإجابة عن هذا السؤال".

فيما أكد للجريدة البريطانية أن الفوز بدوري الأبطال هذا العام سيكون "إنجازا رائعا، وخصوصا لأنه لم يسبق لأي فريق الفوز بالتشامبيونز في موسمين متتاليين. وللقبي الليجا والتشامبيونز نفس الأهمية بالنسبة للنادي وللجماهير، وسيكون من الرائع تحقيق الثنائية".

وتابعت مجلة (جي كيو) في صفحاتها حديث بيل عن مواجهة البايرن في أليانز أرينا غدا الأربعاء حيث قال: "أعتقد أنها ستكون مباراة متكافئة، وسيفوز بها من سيستغل الفرص التي ستسنح له، لأنني أرى أنها لن تكون كثيرة".

كما أوضح أن الفريق البافاري لديه "لاعبون كبار كثر، ولذلك لا أستطيع القول إننا نفكر في لاعبين بعينهم. لا يمكنك التركيز كثيرا على لاعبين معينيين. لدينا جميعا ما نقوم به سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، ولذلك علينا التركيز على الحصول على أفضل نتيجة ممكنة".

وأضاف لاعب الريال: "في الحقيقة لا نخشى أي شخص، ولكن في هذه المرحلة من المسابقة، تدرك أنه يجب عليك التغلب على أفضل الفرق في أوروبا".

وأجاب حول سؤاله عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق البافاري حاليا ومدربه في الريال سابقا، أنه "كان يتمتع بأسلوب لعب مريح وكان من السهل للغاية اللعب تحت إمرته. إنه مدرب هادئ للغاية".

ثم انتقل الحديث بخصوص الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق الملكي حاليا، والمدرب المساعد لأنشيلوتي سابقا، وقال إن "اللعب مع ومن أجل الأفضل هو الشئ الوحيد الذي يساعدك على التطور. زيدان شخص يفرض عليك أن تحترمه، وهو ما حصل عليه بشكل كامل".

وأضاف أن زيدان "يعرف كل شئ عن كرة القدم الإسبانية والأوروبية، كما أنه يعرف كل شئ عن ريال مدريد داخل الملعب وخارجه".

كما عقد اللاعب الدولي مقارنة بين المدربين الثلاثة الذين لعب تحت إمرتهم في الميرينجي، بالإضافة لأنشيلوتي وزيزو، حيث لعب بيل أيضا تحت قيادة الإسباني رافائيل بينيتيز، وقال إنهم "يتمتعون بشخصيات مختلفة تماما، ولكن كل منهم لديه قناعة تامة في الطريقة التي يريد أن يلعب بها الفريق".

ثم تحدث عن قائد الريال وقلب دفاعه، الإسباني سرخيو راموس الذي اعتاد أن ينقذ الميرينجي في عدة مواجهات مؤخرا، وأوضح "لم نعلق على أمر كهذا، فهناك لاعبون أصحاب مهارة في أي فريق على مستوى عال، ولذلك فالجميع ينتظر أن يكون الجميع قادرون على القيام بمساهمات حاسمة في لحظة ما في أي مباراة".

وأضاف أن العمل الجماعي الجيد هو ما يؤدي لظهور الفرديات الرائعة، وقال: "كما أن هناك فريقا يساعد أي لاعب أن يكون في أفضل أوقاته".

وأكد أن أهدافه هذا الموسم هي "ببساطة؛ الفوز بالليجا، والفوز بالتشامبوينز، ومساعدة منتخب ويلز في التأهل لبطولات أكثر. يجب عليك العمل على أهداف بعيدة".

وقال عن مستقبله في إسبانيا إنه "لا يمكنك أبدا أن تعرف ما سيحدث في كرة القدم، ولكني أحب اللعب والعيش في مدريد، فهي مدينة رائعة وجميلة".

اقرأ أيضاً..

الصحافة البرتغالية: بداية إيناسيو مع الزمالك للنسيان

توفيق يرتدي "قناع" بعد إصابته بكسر في الأنف أمام إنبي

جلسات تأهيلية لحجازي وصالح.. ومروان ينتظر تأشيرة ألمانيا

0

إعلان

التعليقات