شاهد كل المباريات

إعلان

نيمار

صورة ارشيفية - نيمار

يخضع اللاعب البرازيلي نيمار لاستشارات نفسية بناء على رغبته الشخصية، لسلوكه غير المنتظم أثناء اللعب، وفقا لموقع (UOL Esporte) البرازيلي المتخصص.

وأفاد الموقع البرازيلي، بأن نيمار يخضع لاستشارات نفسية مع الطبيب النفسي خواكين فالديس الذي يعالج مدرب البرسا لويس إنريكي.

ورغم أن الطبيب النفسي المذكور دائما ما يكون حاضرا داخل غرف تغيير الملابس بالنادي الكتالوني وبصحبة لويس إنريكي في جميع السفريات، أكد إنريكي في عدد من المرات على أن الطبيب النفسي هو من أجله وليس من أجل لاعبيه.

وذكر الموقع البرازيلي بأن نيمار دائما ما كان يمانع خضوعه لاستشارات نفسية ولا سيما في بداية مسيرته مع نادي سانتوس البرازيلي.

وجاءت الاستشارات النفسية الأولى بناء على طلب من سانتوس في عام 2010 ، لتعزيز تأهيله بشكل جيد بعد الخلافات التي وقعت بين نيمار ومدربه آنذاك دوريفال جونيور.

يشار إلى أن اللاعب البرازيلي الصاعد الذي يعد واحدا من أبرز لاعبي البرسا، لديه تاريخ سلوكي غير منتظم سواء مع ناديه أو مع منتخبه الوطني.

وجاءت أحدث سلوكيات اللاعب غير اللائقة، في مباراة مالاجا بالجولة الـ31 من الليجا حيث تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوتين.

جدير بالذكر أن برشلونة سيواجه ريال مدريد في كلاسيكو الليجا بملعب سانتياجو برنابيو في غضون أقل من أسبوعين. وفي حال عوقب نيمار بالإيقاف لأكثر من مباراة بقرار من لجنة المسابقات، فسيغيب عن المباراة المهمة بين الفريقين.

اقرأ أيضاً..

الصحافة البرتغالية: بداية إيناسيو مع الزمالك للنسيان

توفيق يرتدي "قناع" بعد إصابته بكسر في الأنف أمام إنبي

جلسات تأهيلية لحجازي وصالح.. ومروان ينتظر تأشيرة ألمانيا

-1

إعلان

التعليقات