شاهد كل المباريات

إعلان

ايسكو

صورة ارشيفية - ايسكو

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، سعادته بالمباراة التي قدمها إيسكو الاركون، والذي قال عنه في أكثر من مناسبة أن "ريال مدريد هو بيته"، في الوقت الذي هنأ الفريق بأكمله على المباراة التي قدمها أمام سبورتنج خيخون وتحقيق انتصارا صعبا بنتيجة (2-3) على ملعب "المولينون" في الجولة 32 لليجا.

وأشار زيدان خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "تسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة ليس حظ البطل ولكنه القتال والإيمان بالفوز حتى الرمق الأخير".

كما أثنى مدرب الميرينجي أيضا على المباراة التي قدمها الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو. "كوينتراو أيضا قدم مباراة كبيرة"، وأقر بأنه يشعر بالسعادة لأنه "عاد مجددا للفريق"، ولكنه أيضا ركز في إجاباته على أسئلة الصحفيين على العمل الجماعي.

وأوضح "إيسكو يمتلك الشخصية اللازمة لتقديم مباريات مثل اليوم لأنه لاعب كبير".

كما أكد المدرب الفرنسي أنه كان يشعر بـ"أنه غير عادل مع جميع اللاعبين الذين كانوا يجلسون على مقاعد البدلاء"، ولكن هذه "هي فاتورة أن تكون مدربا لفريق بحجم الريال".

كما يرى المدرب الفرنسي أن نتيجة المباراة عادلة لأن "سبورتنج خلق فرصتين سجل منهما هدفيه"، بينما سنحت للفريق الملكي فرصا أكثر لم يستغلها اللاعبون.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد، وله مباراة مؤجلة مع سيلتا فيجو، رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط عن برشلونة الوصيف الجريح، بعد خسارته الأخيرة من يوفنتوس بثلاثية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، والذي سيستضيف ريال سوسييداد الليلة في نفس الجولة على ملعب كامب نو.

اقرأ ايضا..

ملف.. الزمالك والمقاصة.. "كلاكيت ثاني مرة".. كل ما يخص الأزمة

بالفيديو.. شاهد انتصار قاتل للريال على خيخون في الليجا

مرتضى يهاجم عبد الحفيظ ويطالب طاهر بالتدخل

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات