شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد

لاعبو ريال مدريد في صورة أرشيفية

 سلط لاعب وسط ريال مدريد، كاسيميرو، الضوء على أن فريقه يستعد لاستقبال بايرن ميونخ غدا الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري الأبطال بفكرة أن "التأهل لم يحسم بعد" وأنه لايزال يتعين بذل المزيد من الجهد غدا على ملعب سانتياجو برنابيو رغم فوز الملكي بلقاء الذهاب في ميونخ 1-2.

وفي مؤتمر صحفي اليوم عشية مواجهة الفريق الألماني، قال اللاعب البرازيلي الدولي "لدينا كل شيء لتقديم مباراة كبيرة وتحدونا رغبة كبيرة في اللعب. لابد من احترام الخصم لأن التأهل لم يحسم بعد. إنه منافس خطير للغاية ويحظى بلاعبين يتحلون بكثير من المهارة. حققنا نتيجة جيدة ولكن علينا محاولة تحقيق الفوز والتأهل" لنصف النهائي.

وتمنى الحظ السعيد لسلفه في موقع لاعب الارتكاز، تشابي ألونسو، الذي يلعب حاليا بصفوف الفريق الألماني قائلا "نعلم أن ألونسو يتحلى بمهارة هائلة، تعلمت منه كثيرا في ريال مدريد. أتمنى له الحظ غدا وآمل ألا يقدم مباراة جيدة حتى يكون النصر حليفنا".

وعن احتمالية مشاركة روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق البافاري غدا، قال كاسيميرو إنه "لاعب كبير لكن الفريق يحظى بلاعبين ذي مهارة عالية ولا يقلقنا وجوده فقط. لديهم فريق كبير وستكون مباراة كبيرة".

كما أشاد اللاعب البرازيلي بدور مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان مشيرا "المدرب يقوم بدور استثنائي. في مباراة الذهاب اوضح لنا ما علينا فعله داخل الملعب غدا سيكون الأمر معقدا ولابد من الحفاظ على التركيز ومواصلة ما نقوم به وأيضا مع دعم المشجعين".

وأعرب عن امتنانه إزاء إشادة مواطنه ماورو سيلفا به قائلا "أن تتم مقارنتك بلاعب صنع التاريخ هو أمر هام، يسعدني ذلك ولكن علي التطور في عالم كرة القدم. دائما ما أرى ماورو سيلفا وأشعر بالسعادة لكلماته".

وفي ضوء وجود قلبي دفاع مهددين باحتمالية الحصول على بطاقة صفراء في دوري الأبطال سرخيو راموس، وفي الليجا ناتشو فرناندز، مما يعني عدم مشاركتهما في لقاء مقبل، أوضح كاسيميرو أنه لا يمانع أن يلعب في مركز قلب الدفاع، مشيرا "أريد اللعب، الأمر سواسية بالنسبة لي.. دائما ما أريد اللعب لمساعدة الريال على الفوز. أشعر بمزيد من الراحة في خط الوسط ولكن إذا أراد المدرب، فأنا على استعداد للعب في أي مركز".

-1

إعلان

التعليقات

`8

خروج جنش عن مرمى الزمالك بعد كرة طولية من لاعب الانتاج من وسط الملعب وتخرج رمية تماس