شاهد كل المباريات

إعلان

جريزمان في سيرته الذاتية: أنا سعيد في أتلتيكو ولكني لا أستبعد شيئا

جريزمان

صورة أرشيفية

قال مهاجم أتلتيكو مدريد، انطوان جريزمان، في سيرته الذاتيه إن لديه كل شيء في الروخيبلانكوس لكي يكون سعيدا، مؤكدا أنه يتعلم يوميا مع مدربه دييجو سيميوني ويريد "الاستمرار في فعل ذلك"، ولكنه شدد على أنه لا يستبعد شيئا رغم أن عقده يمتد حتى 2022.

ويكشف جريزمان في سيرته الذاتيه التي كتبها بنفسه بالتعاون مع الصحفي ارنو رامساي وتحمل اسم "خلف ابتسامة. حياة الأمير الصغير يرويها بنفسه" وطرحت للبيع اليوم، عن مسيرته منذ بدايته في ماكون حتى وصوله للقمة، بعدما استطاع - كما يقول- أن يأكل على مائدة ميسي وكريستيانو.

ويشير المهاجم الفرنسي في الفصل الاخير إلى أنه لم يقرر بعد مستقبله وأن ذلك سيقف على عدة عوامل.

ويكشف جريزمان أن بيب جوارديولا أراد ضمه لفريق برشلونة الرديف وأنه كان بوسعه بعد مونديال 2014 الانضمام لتوتنهام الذي كان يعتقد أنه يمكنه تعويض رحيل جاريث بيل لريال مدريد.
وأكد أنهم في أتليتكو مدريد بمثابة أسرته وأن النادي "لديه مشروع يواصل التطور".

وقال "في يونيو 2017 مددت عقدي. أنا ارتبط مع النادي حتى 2022. رغم أنه تنقصني البطولات، ولكني لدي كل شيء هنا لكي أكون سعيدا. ولكن هذا لا يعني أنني لن أرحل يوما. لم اتخذ قرارا. كل ذلك يتوقف على عدة عوامل".

وأشار جريزمان إلى أن الشيء الوحيد الذي قرره هو أنه سينهي مسيرته في الدوري الامريكي لكرة القدم، كما فعل الانجليزي ديفيد بيكهام، وبالقرب من ديريك روس الذي يحبه في الدوري الامريكي لكرة السلة للمحترفين، مبينا أنه تحدث في هذا الشأن مع الاسباني ديفيد فيا.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات