شاهد كل المباريات

إعلان

سيميوني عن كاراسكو: اللاعب الذي يترك موقعه يقوم آخر باستغلاله

سيميوني

سيميوني

تحدث المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني عن لاعبه البلجيكي يانيك كاراسكو الذي لم يعد لاعبا أساسيا في تشكيلة الأتلتي مؤخرا، مؤكدا أن "اللاعب الذي يترك موقعه يقوم أخر باستغلاله".

وفي مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه أمام ديبورتيفو ألافيس غدا السبت في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني إن "كاراسكو تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ومنذ ذلك الحين بدأ الفريق في التطور وأصبح قويا".

وأضاف أن "المنافسة شديدة جدا. لدينا لاعبين هامين في كل المراكز ومن يترك موقعه يقوم آخر باستغلاله. يانيك يقدم لنا سرعة ولعب مفتوح.. عندما يلعب آخرون مكانه تنفتح خيارات جديدة".

وعن سؤاله حول مصير الكرواتي شيمي فرساليكو، أشار سيميوني إمكانية "رحيل أو قدوم لاعبين" في يناير القادم، مشيرا إلى أنه لن يغلق الباب أمام أحد.

وقال مدرب الأتلتي "لن أغلق الباب أمام أحدا. أقول دائما منذ وصولي هنا إنه في يناير يمكن أن يأتي أو يرحل لاعبون لأن هذه هي كرة القدم والنادي له احتياجاته أيضا".

وأضاف "سوف أبحث عن الأفضل للفريق ولا يوجد شك في أن جميع اللاعبين الموجودين معي، سيظلوا هامين بالنسبة لي حتى أخر يوم لهم هنا وسأحاول استخلاص أقصى ما لديهم".

وعن النتائج الجيدة التي حققها فريقه خلال الجولات الثلاثة الأخيرة بثلاثة انتصارات متتالية، قال سيميوني "نشهد في كل موسم لحظات سيئة وأخرى جيدة" مضيفا أنه يركز حاليا على المباراة القادمة أمام ألافيس الذي أكد أنه "تطور كثيرا منذ وصول مدربه الجديد (ابيلاردو فرنانديز)".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات