شاهد كل المباريات

إعلان

البرسا لن يدفع أكثر من 12 مليون يورو لضم مينا

ييري مينا

مينا

وضع نادي برشلونة لكرة القدم سقفا ماليا للحصول على خدمات الكولومبي ييري مينا، حيث حدد مبلغ 12 مليون يورو كحد أقصى لاستقدام المدافع الشاب من بالميراس البرازيلي.

وأشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إلى أنه بمجرد رحيل الأرجنتيني خابيير ماسكيرانو (33 عاما) الذي ذكرت العديد من التقارير مؤخرا أنه سينتقل لهيبي فورتشن الصيني خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل، سيبدأ البرسا على الفور تحركاته للتعاقد مع مينا (23 عاما).

وكان البرسا قد توصل لاتفاق مبدئي مع بالميراس لدفع مبلغ تسعة ملايين يورو مقابل ضم المدافع الشاب بحلول صيف 2018 ، لكن يبدو أن النادي البرازيلي ليس مستعدا لقبول نفس العرض للتخلي عن لاعبه في موسم الانتقالات الشتوي المقبل، وفقا لنفس المصدر.

كما أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن بوروسيا دورتموند قدم هو الآخر عرضا لضم مينا، بقيمة 27 مليون يورو، وفي هذا الإطار سيحاول بالميراس إعادة التفاوض من أجل رفع السعر المقدم من البلاوجرانا، لا سيما وأنه يعلم مدى احتياج مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي لمدافع جديد عقب رحيل ماسكيرانو.

وعلى الرغم من ذلك، أكدت الصحيفة أن بالميراس يعد مقيدا بالاتفاق المبدئي مع البرسا الذي يدرك أن تقديم موعد ضمه للمدافع يتطلب بالتبعية رفع السعر الذي تم الاتفاق عليه في البداية، لكنه غير مستعد لدفع فارق يزيد عن ثلاثة ملايين يورو.

لذلك، وضع البرسا مبلغ 12 مليون يورو كحد أقصى لضم المدافع الكولومبي، بحسب (موندو ديبورتيفو).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات