شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي عن "الممر الشرفي" في الكلاسيكو: القرار في يد الإدارة

فالفيردي

فالفيردي

عقب انتصار فريقه الكبير برباعية نظيفة على ديبورتيفو لا كورونيا مساء الأحد في الجولة الـ16 لليجا، ترك إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قرار عمل ممر شرفي للاعبي ريال مدريد، بعد تتويجهم بلقب مونديال الأندية، خلال "كلاسيكو الأرض" يوم السبت المقبل على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في يد الإدارة.

وأكد فالفيردي أثناء المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لست في وضع يجعلني أتحدث عن أمور بعيده عن الفريق. سنفعل ما تقوله قواعد النادي. لا أعتقد أن الأمر هاما".

وحول هذه المباراة في قمة الجولة الـ17 لليجا والتي يدخلها البلاوجرانا بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي الذي لعب مباراة أقل، أشار المدرب الباسكي إلى أن الفوز على ديبورتيفو اليوم كان هاما لدخول آخر مباراة في العام بمعنويات كبيرة.

وأوضح "أمر جيد أن تدخل المواجهات أمام خصمك المباشر وأنت متقدم بأفضلية النقاط. هذا يعني أننا في وضع صحيح ولكن الأمور لم تحسم بعد. الجميع يركز على الفارق بيننا وبين ريال مدريد ولكن أتلتيكو يبتعد عنا بفارق 6 نقاط".

ويثق فالفيردي في أن انتخابات النادي التي ستقام قبل يومين من مباراة الكلاسيكو لن تؤثر على اللاعبين. "هناك الكثير من الأحداث هذا الأسبوع وجميعها ذات أهمية كبيرة. سنحاول إبعاد اللاعبين حتى لا يتشتت تركيزهم".

وحول مباراة الديبور، أوضح أن الهدف الأول "فتح اللقاء" وسمح لهم بتهديد مرمى المنافس بفرص كثيرة بعد استخلاص الكرة في المناطق الأمامية.

وعلق "بمجرد تسجيل الهدف، وجد المنافس نفسه مضطرا للتقدم إلى الأمام، وفي كل مرة كنا نستخلص فيها الكرة، كانت لنا فرصا عديدة للتسجيل. الفوز هام لدخول المواجهة المقبلة بثقة".

وأكد فالفيردي ضرورة الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد في الليجا بعدما لم يحتسب الحكم هدفا صحيحا للويس سواريز على الرغم من تخطي الكرة لخط المرمى بكامل محيطها. "أعتقد أنه أمر عبثي عدم تطبيق هذه التقنية".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات