شاهد كل المباريات

إعلان

مودريتش

مودريتش

أقر لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، بأن الفوز بلقب مونديال العالم للأندية مع فريقه مؤخرا لم ينه شغفه بمواصلة تحقيق الانتصارات، وأنه يريد المزيد من الألقاب، رغم شعوره في الوقت نفسه بالرضاء، مشيرا إلى رغبته في الاعتزال بالنادي الملكي.

وأكد اللاعب في تصريحاته لموقع (كوديري) للمراهنات، أن النادي لايزال ينافس في كل البطولات هذا الموسم، رغم ابتعاده قليلا عن الصدارة في الليجا حيث يحل رابعا بثماني نقاط عن برشلونة، "نحن لازلنا ننافس في الليجا، وسنحاول بكل قوة العودة في النتائج. لاتزال هناك التشامبيونز وكأس الملك ايضا".

وعن موقعة الكلاسيكو يوم السبت القادم أمام الغريم الكتالوني، قال اللاعب صاحب الـ32 عاما "أتمنى أن نفوز وأن نقترب أكثر من قمة الجدول".

وأضاف حول طريقة لعب الفريق في المباراة الهامة "من المهم أن تتلاحم صفوفنا وألا نترك مساحات كثيرة لبرشلونة لأنه لو تركتها لهم فلديه لاعبين قد يعاقبوك على ذلك".

وأبدى اللاعب سعادته لأن الكلاسيكو سيقام وسط أنصاره في سانتياجو برنابيو، مؤكدا أن "الجماهير دائما ما تكون عاملا هاما، وتساعدنا. سيخلقون أجواء رائعة وسيقدمون كل ما لديهم في المدرجات كما سنقدم نحن كل ما لدينا في الملعب".

وأكد اللاعب أنه يتطلع للاعتزال في ريال مدريد "انتقالي للريال كان حلما تحقق. لا يوجد كثير من اللاعبين الذين اعتزلوا هنا، لكن سنرى ما سيحدث، هذه هي رغبتي".

وعن أفضل لقب حققه مع الريال، قال "اللقب العاشر لدوري الأبطال، كنا ننتظره كثيرا، رغم أن كل الألقاب الأخرى كانت جميلة ولا تنسى".

وعلى مستوى منتخب بلاده الكرواتي، الذي ينتظر أن يشارك معه في مونديال روسيا القادم، صرح مودريتش بأنه يتمنى الفوز بأشياء هامة معه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa