شاهد كل المباريات

إعلان

ريفالدو: التعادل بهدفين سيكون نتيجة طيبة لبرشلونة في الكلاسيكو

ريفالدو

ريفالدو

راهن لاعب برشلونة السابق فيتور بوربا "ريفالدو" اليوم على انتهاء كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة السبت المقبل بالليجا بهدفين لمثلهما، معتبرا أن هذه النتيجة ستكون طيبة بالنسبة للنادي الكتالوني.

وقال ريفالدو الذي كان ضيفا اليوم على ملعب كامب نو بموجب دعوة من شركة (بيتفير) للمراهنات التي يعمل سفيرا لها إنه ينتظر مباراة "تهديفية".

وأبدى النجم البرازيلي رغبته في أن يخوض البرسا المباراة بخطة 4-4-2 وليس 4-3-3 التي استخدمها في السنوات الأخيرة.

وصرح ريفالدو "الريال يلعب على أرضه وامامهم يجب أن تلعب بحذر وأن تتحمل قليلا".

وأبدى لاعب برشلونة السابق تأييده لأن يقف لاعبو برشلونة في ممر شرفي أمام ريال مدريد لتتويجه بمونديال الأندية في مباراته الأخيرة.

وتابع ريفالدو "يجب دائما احترام الفريق البطل".

وإذا لعب برشلونة بأربعة لاعبين في الوسط فإن هذا سيضمن بصورة كبيرة مشاركة مواطنه باولينيو الذي أغدق عليه ريفالدو بالمديح حيث قال "شكك فيه بعض الجماهير والصحافة، لكنه يلعب بشكل رائع ويقدم عمله بصورة جيدة ويهز الشباك".

وتحدث ريفالدو أيضا عن مواطنه نيمار ورحيله عن البرسا لباريس سان جيرمان الفرنسي "إذا كان نيمار رحل عن برشلونة، فهذا لانه عُرض عليه وضع جيد للغاية بالنسبة له وعائلته. فعلت نفس الشيء حينما كنت في ديبورتيفو لاكورونيا".

وكان ريفالدو رحل بشكل مفاجئ عن لاكورونيا نحو البرسا مقابل أربعة مليارات بيزيتا (24 مليون يورو) في 1997 ، بطريقة مشابهة لما حدث في مسألة انتقال نيمار لباريس سان جيرمان.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات