شاهد كل المباريات

إعلان

باولينيو: لم أتوقع أن تسير الأمور معي هكذا في برشلونة

باولينيو

باولينيو

أكد لاعب وسط برشلونة، البرازيلي باولينيو، الذي انضم لصفوف البلاوجرانا الصيف الماضي وسط انتقادات عديدة قبل أن يتحول للاعب أساسي في تشكيلة البرسا، أنه لم يتوقع أن تسير الأمور معه بشكل جيد على هذا النحو بعد أن أصبح ثالث أكبر هداف في الفريق هذا الموسم.

وعقب مرور أربعة أشهر على وصوله لقلعة كامب نو قادما من جوانجزو ايفرجراند الصيني وسط بحر من الانتقادات، حجز باولينيو (29 عاما) لنفسه مكانا في تشكيلة البرسا وسجل ستة أهداف في الليجا منذ بداية الموسم، ليصبح ثالث أكبر هداف في الفريق بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوائي لويس سواريز.

وفي مقابلة مع صحيفة (موندو ديبورتيفو)، أكد لاعب الوسط البرازيلي "لم أتوقع أن تسير الأمور معي هكذا. أتميز بأنني أسجل الأهداف، فعلت ذلك في البرازيل وفي الصين، لكن هذا ليس هدفي، بل هدفي هو مساعدة الفريق وزملائي للفوز بالألقاب"، مبرزا "إنه لتحد كبير في مسيرتي أن ارتدى قميص واحد من أعظم الأندية في العالم".

وقال باولينيو "منذ وصولي قبل أربعة أشهر، الكثير من الأشخاص في النادي ساعدوني. كل الفريق يساعدني، لكنني أتحدث بشكل خاص مع ليو وسواريز و(سرجيو) بوسكيتس.. البعض يشعر أنني ألعب هنا منذ عام أو عامين، وهذا دليل على أنني أقوم بعمل جيد".

وردا على سؤاله حول وجود انجسام خاص بينه وميسي في الملعب، أكد "لا نتحدث عن هذا الأمر، لكنني أراقب لعبه دائما. إذا توجه هو نحو جانب ما في الملعب، أتحرك أنا في الاتجاه الآخر. نفهم بعضنا البعض بشكل جيد".

وعن رأيه في مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، أبرز اللاعب البرازيلي "انطباعي عنه أنه إنسان عظيم، منذ وصولي هنا يتحدث معي دائما حتى أفهم طريقة لعب الفريق. إنه يقوم بعمل رائع. وعقب المباريات يتحدث معي إذا كان لديه أي تعليق".

وأبدى باولينيو تأهبه لخوض مباراة الكلاسيكو المقررة يوم السبت القادم أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وأكد "أشعر بحماسة كبيرة للعب الكلاسيكو".

وعن إمكانية تحليق برشلونة في الصدارة بفارق كبير عن ريال مدريد المتأخر حاليا بـ11 نقطة (علما بأن الملكي لديه مباراة مؤجلة أمام ليجانيس) حال فاز البرسا بالكلاسيكو، قال باولينيو إن "الفوز سيعزز صدارتنا بشكل كبير، لكن الأمور تتغير بسرعة شديدة في كرة القدم. أحيانا يمكنك الفوز بالكلاسيكو ثم تعجز عن الفوز في مباريات أخرى"، مؤكدا أن البرسا "عليه أن يواصل الانتصارات حتى نهاية المسابقة من أجل التتويج بها".

على جانب آخر، امتدح لاعب الوسط البرازيلي امكانية انضمام مواطنه كوتينيو لصفوف البرسا قادما من ليفربول الإنجليزي، وهي الصفقة التي يعمل عليها النادي الكتالوني منذ الصيف الماضي، قائلا "الكل يتوقع انضمام اللاعبين الكبار إلى برشلونة، لدينا مجموعة قوية للغاية، بدون كوتينيو الكل يؤدي بشكل رائع. حول كوتينيو لا يمكن قول الكثير، إنه لاعب عظيم ويسجل الفارق مع فريقه ومع منتخب البرازيل، إنه لاعب شاب ولكن لديه خبرات كثيرة في أوروبا، سأكون سعيدا للغاية حال انضمامه، لأننا سنملك لاعبا كبيرا آخر وبرازيليا جديدا في الفريق".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات