شاهد كل المباريات

إعلان

أجواء كلاسيكو الأرض.. راموس يرفع كأس العالم للأندية في برنابيو

برشلونة

أجواء كلاسيكو الأرض

تنطلق في تمام الثانية ظهرا مواجهة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

يلاكورة يقدم لكم متابعة حية لكل الأجواء التي تسبق المباراة، وكل الكواليس المتعلقة باستعدادات عملاقي الكرة الإسبانية قبل انطلاق المواجهة.

راموس يرفع كأس العالم للأندية في برنابيو

احتفل سيرخيو راموس بكأس العالم للأندية الذي حققه ريال مدريد في الأراضي الإماراتية بالشهر الحالي، حيث رفعه وسط جماهير ريال مدريد في سانتياجو برنابيو قبل انطلاق مواجهة الكلاسيكو.

نزول الفريقين وسط أنغام مدريدية

نزل لاعبو الفريقين إلى أرض الملعب استعدادًا لانطلاق المواجهة، وسط أهازيج جماهيرية وموسيقى بأرض ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

جماهير برنابيو تطلق صافرات استهجان تجاه تير شتيجن

لاحقت صافرات الاستهجان مارك أندريه تيرشتيجن حارس مرمى برشلونة، عند نزوله للإحماء قبل انطلاق المباراة، في إشعال مبكر للأجواء قبل انطلاق المباراة.

ظهور فان جال

تواجد المدير الفني الهولندي لويس فان جال مدرب برشلونة الأسبق في أرض الملعب، وقام بتحية عدد من اللاعبين.

وكان فان جال جلس على مقعد القيادة الفنية للفريق الكتالوني في الفترة من 1997 - 2000، وحقق 5 ألقاب مع فريق المقاطعة الإسبانية.

جدل الممر الشرفي

لازال الجدل قائما حول إمكانية قيام لاعبي برشلونة بعمل "ممر شرفي" للاعبي ريال مدريد تكريمًا لتتويجهم بكأس العالم للأندية في الأراضي الإماراتية.

احتفالية الخماسية:

يستعد فريق ريال مدريد وجماهيره، لاحتفالية تاريخية خاصة بملعب سانتياجو برنابيو، قبل انطلاق مباراة الكلاسيكو.

وسيقوم نجوم الفريق الملكي باستعراض الكؤوس الخمسة، التي حققها الميرينجي عام 2017 أمام جماهيره، حيث توج تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألقاب الليجا، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني، وكأس العالم للأندية، في أكبر إنجاز يتحقق خلال عام واحد منذ تأسيس النادي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن هذه ستكون المرة الأولى التي يحتفل فيها ريال مدريد بعدد قياسي من الألقاب بين جماهيره، بعد أن كان قد تم حرمانه من الأمر ذاته عام 2014.

وحقق لوس بلانكوس في 2014 أربعة ألقاب هي كأس الملك، دوري الأبطال، السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث كان ذلك رقمًا قياسيا في تاريخ النادي، إلا أن الفريق الأبيض لم يتمكن من الاحتفال بالرباعية مع جماهيره. 

وحُرم العملاق المدريدي من الاحتفال بإنجاز الرباعية، لأنه لم يكن هناك مباراة على أرضه بملعب سانتياجو برنابيو بنهاية العام، ما اضطر إدارة ريال مدريد لعرض ألقاب الفريق الأربعة أمام الجماهير في ملعب التدريب الخاص بالفريق الأول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات