شاهد كل المباريات

إعلان

سيرجي روبرتو يحذر برشلونة من الاسترخاء بعد الفوز في الكلاسيكو

كريستيانو ورنالدو

سيرجيو روبيرتو في الكلاسيكو

أبدى ظهير برشلونة، سيرجي روبرتو، "سعادته" بالفوز الضخم الذي حققه الفريق على ريال مدريد في كلاسيكو الليجا، لينفرد بالصدارة بتسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، أتلتيكو، وبـ14 نقطة عن الملكي، إلا أنه حذر في الوقت نفسه من الاسترخاء.

وقال روبرتو، الذي صنع الهدف الأول للويس سواريز، عقب المباراة التي استضافها ملعب سانتياجو برنابيو "لاتزال هناك الكثير من المباريات، الفارق كبير ولكن لا يمكننا الاسترخاء لأن هناك منافسين جيدين على اللقب".

وأضاف الدولي الإسباني "صنعت أهدافا في أوقات سابقة، آمل أن استمر على هذا المنوال لأنني استمتع كثيرا بالقيام بذلك".

وأقر روبرتو بأن فريقه لم يكن يتوقع انتصارا عريضا بهذا الشكل أمام الغريم المدريدي "المباراة بدأت بشكل بتوازن كبير بين الفريقين، خلقوا فرصا أكثر منا في الشوط الأول، وفي الثاني تقدمنا الخطوة التي كنا نحتاجها للأمام، رغم أننا استفدنا أيضا من النقص العددي في صفوفهم"، عقب طرد داني كارباخال بعد مرور ساعة من عمر المباراة.

وتابع "لا تنتظر مطلقا الفوز بهذا الشكل في ملعب غريمك. المباراة كانت تعني الكثير بالنسبة لهم لأن الفارق سيتسع في حالة خسارتهم بشكل كبير.
الأمر الجيد كذلك بالنسبة لنا عدم فوز أتلتيكو " عندما سقط في فخ الهزيمة الاولى له هذا الموسم في الليجا على ملعب اسبانيول بهدف نظيف.

0

إعلان

التعليقات