شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد

صورة أرشيفية

يستمتع لاعبو ريال مدريد بعطلة لمدة 7 أيام عقب هزيمتهم أمس في موقعة الكلاسيكو أمام الغريم برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، ما يعني أن النتيجة لم تغير خطة مدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان، على أن يعود الملكي للمران في 30 من الشهر الجاري بجلسة مسائية.

وسيستغل لاعبو الريال هذه العطلة للراحة وإعادة شحن طاقاتهم، وقد بدأت فترة الراحة منذ نهاية مباراة الكلاسيكو أمس وستمتد حتى الجلسة المسائية التي يعودون خلالها للتدريبات، بخطة عمل خاصة كي لا يفقدوا لياقتهم البدنية تزامنا مع ايام الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة.

وعقب نهاية المباراة أمام برشلونة في ساعة مبكرة من مساء السبت، بدأت الحسابات الرسمية للاعبي الملكي على شبكات التواصل الاجتماعي في عرض جوانب من رحلات كل واحد منهم لمسقط رأسه. وكان أولهم تيو هرنانديز، الذي انطلق على متن طائرة خاصة برفقة أسرته.

وسيستأنف اللاعبون العمل في جلسة مفتوحة في الساعة 17:00 من 30 من ديسمبر الجاري، وسيخصصها الملكي كما جرت العادة لمشجعيه كي يحتفل معهم بعيد الميلاد ورأس السنة.

ولا يدفع أعضاء النادي أي مقابل مادي مقابل حضور هذه الجلسة، ولكن سيكون عليهم الحصول على بطاقات دخول من منافذ بيع التذاكر في سانتياجو برنابيو بين يومي 26 و28 من هذا الشهر.

وقبل نهاية عام 2017 ، سيبدأ فريق ريال مدريد استعداداته لمباراة كأس الملك المقررة أمام نومانسيا في الرابع من ينايرالمقبل، بجلستي مران يومي 30 و31 من ديسمبر، على أن يواصل التدريب في الأيام اللاحقة.

وسيجري الريال مرانه في اليوم الأول من العام الجديد في الساعة 17:00 مساء بالمدينة الرياضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات