شاهد كل المباريات

إعلان

آس: ريال مدريد يضع صلاح ضمن 5 صفقات يريد إبرامها في يناير

محمد صلاح

صلاح

وضعت صحيفة "أ س" الإسبانية، اسم النجم المصري محمد صلاح كأحد الأسماء الأساسية التي يحتاجها نادي ريال مدريد الإسباني لتعزيز خط هجومه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية تقريراً توضح فيه أن النادي الملكي يرغب في تدعيم خطي الدفاع والهجوم، نظراً لما يعانيه الميرينجي هذا الموسم من العقم التهديفي واستقبال العديد من الأهداف.

وأشارت الصحيفة أن العقم التهديفي ناتج بسبب تخلي المدير الفني للفريق زين الدين زيدان عن كلاً من المهاجمين ألفارو موراتا (مهاجم تشيلسي الحالي) وماريانو دياز (مهاجم ليون الفرنسي الحالي).

وقالت "أ س" أن الملكي وضع اسم صلاح في قائمة المرغوب فيهم لتدعيم الهجوم نظراً للأداء القوي الذي يقدمه مع "الريدز"، وأشارت أيضاً إلى تصريح المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر الذي قال أن لديه مصادر تؤكد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع الفرعون المصري.

وجاء بجانب اسم صلاح، المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنترناسيونالي الإيطالي وهداف الدوري الإيطالي، لتدعيم خط الهجوم.

وذكرت الصحيفة أن النادي الأبيض قد اختار الحارس الإسباني الشاب كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتليتيك بلباو الإسباني، الذي ينتهي عقده في 2018، مما يجعله حراً في التفاوض مع أي نادٍ والانتقال إليه في الصيف المقبل مجاناً، ولكن النادي الملكي سيُفعل الشرط الجزائي الموجود في عقده المقدر بـ 20 مليون يورو من أجل ضمه في يناير القادم.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الميرينجي يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيمن باللاعب الإسباني ألفارو أودريوزولا ظهير أيمن نادي ريال سوسيداد، ولكن سيقوم بتلك الخطوة خلال الصيف القادم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات