شاهد كل المباريات

إعلان

بعثة أتلتيكو مدريد تصل برج العرب استعدادًا لمواجهة الأهلي

أتليتكو مدريد

أتليتكو مدريد يصل إلى مطار برج العرب

وصلت بعثة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لمطار برج العرب بالإسكندرية في الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة؛ استعدادًا للقاء الأهلي يوم غد السبت ضمن مهرجان رياضي وفني كبير تحت شعار "من أجل السلام".

وكان في استقبال بعثة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التي وصل قوامها 56 فردًا، وفد من الإدارة التنفيذية للنادي الأهلي؛ لتسهيل كافة الأمور أمام الفريق الإسباني. 

وأشاد وفد الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي بمسئولي مطار برج العرب، وتعاونهم في إنهاء إجراءات التأشيرات الخاصة بدخول الفريق الإسباني في دقائق معدودة.

ومن المقرر أن تتوجه البعثة بصحبة نادر خليل، مدير إدارة التسويق بالأهلي، إلى فندق الإقامة لتناول وجبة العشاء، والخلود بعد ذلك للراحة.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد تقام في الثامنة مساء غدٍ، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في حضور 60 ألف متفرج، حيث تشهد المباراة مهرجانًا فنيًا كبيرًا بمشاركة العديد من نجوم الغناء.

ويتضمن المهرجان أيضًا العديد من الفقرات الرائعة، التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن، وفي مقدمتهم محمد حماقي، ورابح صقر وأحمد الهرمي، ووليد الشامي.

وكان الأهلي قد وجّه الدعوة للعديد من اللاعبين العرب والمصريين، للمشاركة في لقاء أتلتيكو، ضمن مهرجان رياضي كبير بمشاركة العديد من نجوم الغناء العربي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات