شاهد كل المباريات

إعلان

الحضور الجماهيري يؤكد.. الكرة الجميلة أهم من النتائج في برشلونة

يوفنتوس ، برشلونة ،

ستاد كامب نو

تراجعت نسب الحضور الجماهيري في ستاد كامب نو معقل فريق برشلونة خلال الموسم الحالي، رغم النتائج الرائعة للعملاق الكتالوني على الصعيدين المحلي والقاري تحت قيادة المدير الفني إرنستو فالفيردي.

وتبعًا لصحيفة إلبايس الإسبانية، فإن متوسط حضور الجماهير في ستاد كامب نو خلال الموسم الحالي بلغ 63 ألف متفرج للمواجهة الواحدة، وهو ما يؤكد أن فريق برشلونة لم يعد جذابًا كما كان الحال في المواسم الماضية.

وتعد تلك النسبة هي الأسوأ في ملعب الفريق الكتالوني خلال السنوات العشرة الأخيرة، حيث تقل بفارق كبير عن بعض المواسم السابقة، مثل موسم 2010/2011 على سبيل المثال الذي بلغ متوسط حضور الجمهور في كامب نو خلاله 79 ألف متفرج للمباراة الواحدة.

وتؤكد تلك الإحصائيات اهتمام جمهور فريق برشلونة بجمال الآداء، حيث يلعب الفريق بفلسفة مختلفة في الموسم الحالي، تميل إلى الواقعية تحت قيادة المدرب فالفيردي، وهو ما أثر سلبيًا على شعبية الفريق، رغم النتائج المميزة.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد أقرب ملاحقيه، كما تصدر مجموعته في الدور الأول لدوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات