شاهد كل المباريات

إعلان

أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا أثناء تقديمه لوسائل الإعلام

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عودة المهاجم المشاغب دييجو كوستا، بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المفروضة عليه مع فتح باب الانتقالات الشتوية.

وانضم كوستا إلى ناديه السابق بعد اتفاق أتلتيكو مدريد المسبق مع نادي تشيلسي الإنجليزي، على إنهاء الصفقة مقابل 67 مليون جنيه إسترليني في شهر سبتمبر الماضي.

وتم تقديم اللاعب إلى وسائل الإعلام في ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل الروخي بلانكوس صباح اليوم الأحد، وتم التقاط صورة له وهو يحمل قميص أتلتيكو برقم 18.

كما قدم أتلتيكو مدريد اللاعب فيتولو (28 عامًا)، الذي سبق وضمه أيضًا من إشبيلية مقابل 36 مليون يورو، وهو لاعب دولي إسباني يلعب في مركز الجناح.

وينتظم كوستا البالغ من العمر 28 عامًا في تدريبات أتلتيكو مدريد، وسيكون أول ظهور له ضد لييدا ايسبورتيو خارج الديار يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

ويعود كوستا إلى الأتلتي بعد ثلاث سنوات ونصف، بعدما غادر صفوف صاحب المركز الثاني حاليا في الليجا لينضم إلى تشيلسي، في صفقة كلفت إدارة البلوز 32 مليون جنيه إسترليني.

وأحرز اللاعب -البرازيلي الأصل- 64 هدفًا في 135 مباراة خلال مسيرته الأولى مع أتلتيكو مدريد، وساعد الفريق على حصد لقب الدوري الإسباني (2013-2014) وبلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن كوستا غاب عن كتيبة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، في مباراة السلام الودية التي خاضها الفريق في مصر أمام النادي الأهلي مساء السبت في ملعب برج العرب، وانتهت بفوز أتلتيكو مدريد (3-2).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات