شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. هل ضاع حلم الليجا؟.. ريال مدريد يسقط في تعادل مثير مع سيلتا فيجو

سيلتا فيجو ، جاريث بيل

جانب من المباراة

تعادل ريال مدريد مع سيلتا فيجو بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني على ملعب بالايدوس.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب بتأخر عن برشلونة المتصدر بـ16 نقطة، وفي المقابل أصبح رصيد سيلتا فيجو 22 نقطة في المركز الـ14.

بداية الخطورة كانت في الدقيقة الثالثة من خلال ايسكو الذي لعب عرضية من الجانب الأيسر إلى جاريث بيل المتواجد داخل منطقة الجزاء، لكنه لم يتمكن من التعامل معها بشكل جيد، وأبعدها الدفاع.

وأتت الدقيقة 13 بهجمة غاية في الخطورة بعدما استقبل دييجو أسباس عرضية من الجانب الأيمن بتصويبة مباشرة بالقدم، ارتدت من القائم الأيمن وارتدت أمام منطقة الجزاء في لقطة رائعة للغاية.

وأحرز دانييل فاس هدف التقدم لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 33 بعدما استقبل تمريرة بينية رائعة وتقدم حتى حدود منطقة الجزاء، وعلقها من فوق كيلور نافاس الذي حاول التقدم للتعامل مع الكرة دون جدوى.

وتعادل جاريث بيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 36 بعدما حصل على تمريرة بينية رائعة وضعته في حالة انفراد بحارس المرمى، ولعبها أرضية في أقصى الزاوية اليمنى.

وعاد بيل في الدقيقة 38 ليحرز الهدف الثاني بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريقة ايسكو بتسديد الكرة في المرمى عكس حركة الحارس.

وحصل أسباس على ركلة جزاء بعدما عرقله كيلور نافاس في الدقيقة 71، وتقدم اللاعب بنفسه لينفذها وتصدى لها الحارس بشكل رائع.

وأحرز ماكسمليانو جوميز هدف التعادل لصالح سيلتا فيجو في الدقيقة 82 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن عن طريق فاس برأسية رائعة سكنت شباك نافاس.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات