شاهد كل المباريات

إعلان

فالفيردي: تغلبنا على خصم صعب وسعيد بديمبيلي وبقدوم كوتينيو "النجم"

فالفيردي

فالفيردي

أعرب إرنسو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار الذي حققه الفريق بثلاثية نظيفة على حساب ليفانتي اليوم الأحد على ملعب "الكامب نو" ضمن الجولة الـ18 لليجا، في الوقت الذي أبدى رضاه عن المستوى الذي قدمه الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال اللقاء.

وشارك النجم الفرنسي الشاب كأساسي لأول مرة مع الفريق الكتالوني في الليجا إثر عودته من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية والتي أبعدته عن الفريق منذ سبتمبر الماضي.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "سعيد للغاية من الأداء الذي قدمه ديمبيلي. لقد لعب في المركز الذي يجيده. عليه مساعدتنا. إنه يمتلك اللمسة المهارية والسرعة. نشعر بالسعادة لامتلاك لاعب مثله".

وحول المباراة، أوضح أنهم واجهوا خصما عنيدا ومنظما، كما أنه أغلق المساحات أمامهم، ولكن على الرغم من هذا كان بإمكانهم تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول.

وقال في هذا الصدد "واجهنا خصما منظما، وصعب المراس. لقد أغلق المساحات أمامنا. كان بإمكاننا تسجيل أهداف أكثر في الشوط الأول".

وعن قدوم النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، قادما من صفوف ليفربول الإنجليزي، أكد أنها صفقة رائعة وأنهم ينتظروا الكثير من اللاعب. "نتمنى أن يساعدنا كثيرا. هو يمتلك علاقة جيدة مع الشباك، كما يجيد صناعة الأهداف، كما أنه يمكن أن يقدم الإضافة في الجانب الدفاعي. إنه نجم بالتأكيد".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات