شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان: نفتقد لاستمرارية الأداء مؤخرا ولست بحاجة لصفقات جديدة

زيدان

زيدان

حمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، مسئولية التعادل الذي حققه الفريق أمام مضيفه سيلتا فيجو بهدفين على ملعب "بالايدوس" في الجولة الـ18 لليجا، لـ"غياب الاستمرارية" في نسق الأداء، لاسيما في الشوط الثاني الذي لم يقدم الفريق خلاله، وفقا لرأيه، "الأداء المنتظر".

وعلق زيدان على المباراة خلال المؤتمر الصحفي: "الأداء في الشوط الثاني كان أقل من الأول. افتقدنا لاستمرارية الأداء على مدار التسعين دقيقة. قدمنا شوطا أول رائعا، ولكن الثاني كان أسوأ بكثير".

وأشار "يجب علينا تحليل ما حدث بهدوء. لم نكن جيدين في إخراج الكرة من مناطقنا، وارتكبنا الكثير من الأخطاء. عندما ترى أن المنافس ليس بحالة جيدة، يجب أن تنهي اللقاء، ولكننا فعلنا العكس".

كما لم يعفي زيزو نفسة من مسئولية التعادل. "أنا المسئول عن اكتشاف المشاكل داخل الفريق".

وشدد "أحينا نلعب 90 دقيقة رائعة، ولكننا مؤخرا لا نستطيع تحقيق هذا الأمر. المنافس شكل خطرا كبيرا علينا في الشوط الثاني، ولم نلعب بالشكل المطلوب. كرة القدم ليست كما تتخيلها، أحيانا تكون هناك لحظات صعبة، الأمر لا يتعلق بأننا قدمنا شوطا ثانيا سيئا، ولكن هناك جوانب يجب تحسينها كثيرا".

وتطرق زيدان للحديث عما إذا كان سيطلب من إدارة النادي بدعم الفريق بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي.

وقال في هذا الصدد "لا أريد صفقات جديدة حتى اللحظة. أمامنا حتى نهاية يناير، وسنرى ماذا سيحدث ولكني سعيد بالقائمة الحالية للفريق".

3

إعلان

التعليقات