شاهد كل المباريات

إعلان

كاسيميرو: إذا كان هناك فريق يمكنه تعويض فارق النقاط فهو ريال مدريد

ميسي وكاسيميرو

كاسيميرو

رفض البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط ريال مدريد، نغمة فقدان لقب الليجا، عقب تعادل الفريق بهدفين لمثلهما أمام سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس" في الجولة الـ18 لليجا، واتساع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة لـ16 نقطة، مؤكدا أنه "إذا كان هناك فريق بإمكانه تعويض" هذا الفارق الكبير فهو الميرينجي.

وقال كاسيميرو في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة "ندرك أن الأمر بات صعبا، ولكن ريال مدريد لا يستسلم مطلقا. إذا كان هناك فريق بإمكانه تعويض هذا الفارق فهو ريال مدريد. نؤمن بقدراتنا".

وأضاف "المباراة كانت معقدة، وذات كثافة عالية بين فريقين يلعبان كرة قدم جيدة. أهدرنا نقطتين ثمينتين، ولكن علينا مواصلة العمل وما زال هناك مباريات كثيرة. ندرك أننا اصبحنا أبعد والأمور باتت أكثر صعوبة".

وأعرب لاعب الوسط الدولي عن حزنه لإهدار فرصة سهلة كانت لتقتل المباراة: "الأمر صعب لأننا قدمنا شوطا أول جيد للغاية. لم نتمكن من الخروج بالكرة من مناطقنا في الشوط الثاني، وحاولنا الاعتماد على الهجمات المرتدة ولكن الأمر لم ينجح. كان بإمكاننا قتل المباراة بفرصة لوكاس (فاسكيز). يجب علينا قتل المباريات".

وبات رصيد الميرينجي 32 نقطة في المركز الرابع، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام ليجانيس، ليواصل الابتعاد بـ16 نقطة عن الصدارة التي يهيمن عليها البلاوجرانا.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات