شاهد كل المباريات

إعلان

زيدان لا يرغب في صفقات ومستاء وينفي وجود خلاف مع فلورنتينو

زيدان

زيدان

أكد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان أنه لا يرغب في إبرام أي صفقات شتوية وأن لديه إيمانا أعمى بفريقه، مبديا انزعاجه من التعليقات التي التي تقول إن إغلاق الباب أمام ضم الحارس كيبا اريثابالاجا يمثل خلافا مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وتحدث زيدان بنبرة مرتفعة نتيجة لبعض التعليقات التي نشرت في وسائل الإعلام وأثارت غضبه بخصوص هذه الصفقة، بل ونفى وجود أي نية لديه للدخول في مواجهة مع رئيس النادي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي "لست في حاجة لأحد. أنا واضح. لست في حاجة لأحد. لدينا فريق أؤمن به وإن كانت هناك بعض اللحظات المعقدة في الموسم. أمامنا مشوار طويل وسنرى ما الذي سيحدث في نهاية الموسم، فهذا هو وقت تحليل الأمور، وإذا كانت هناك حاجة لإجراء تغييرات فإنها ستحدث".

وأضاف المدرب "أقول هذا لأنه لدي إيمان بفريقي، ولن أفكر بطريقة معاكسة في ظرف أربعة شهور بسبب نتائج سيئة".

وتابع زيدان "أكثر ما يضايقني هو استغلال تعليقاتي والقول بأنني سأسعى للدخول في نزاع مع رئيس النادي. من يقول هذا لا يعرفني. أنا مجرد فرد إضافي هنا وسأرحل ولا أحد يرغب في أن يصبح أهم من ريال مدريد. لا أرغب في الدخول في نزاع مع النادي أو جمهوري أو الرئيس".

وأردف المدير الفني "أتحدث عن فريقي لأنني مؤمن به ولأن هذه هي قيمي وسأدافع عنها حتى الموت. إذا جرى التوصل إلى أنني لست الشخص المناسب فستنتهي الأمور لا أكثر أو أقل، لكن سأظل حتى النهاية مع قناعتي حتى يستبدلوني".

وحول الطريقة غير المعتادة التي تعامل بها في المؤتمر الصحفي قال "تحدثت بهذه الطريقة لشرح الأمور، لأن العالم كله يخرج جانبه السلبي الآن وكل ما يخرج هو سلبي ، لا أحب أن يقال إنني في نزاع مع الرئيس".

ويمر الريال بفترة سيئة في الليجا حيث يحتل المركز الرابع برصيد 32 نقطة بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

1

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa