شاهد كل المباريات

إعلان

ريال مدريد حاول التعاقد مع ميسي مقابل 250 مليون يورو

ميسي

ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة

كشف موقع "شبيجل" الألماني أن نادي ريال مدريد حاول التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة غريمه برشلونة عام 2013، مستغلًا الشرط الجزائي في تعاقده مع الفريق الكتالوني.

وبلغ الشرط الجزائي في تعاقد ميسي مع برشلونة 250 مليون يورو في ذلك الوقت، وهو المبلغ الذي أبدت إدارة النادي الملكي الإسباني استعدادها لدفعه، مقابل انتقال أسطوري لأحد أبرز نجوم الفريق الكتالوني على مدار التاريخ.

وتبعًا للموقع الألماني الذي يتبع لذات المؤسسة التي ينتمي إليها موقع "موندو ديبورتيفو" الكتالوني والمقرب من إدارة برشلونة، جهّز ريال مدريد عرضًا يتضمن راتبا سنويًا لميسي بقيمة 23 مليون يورو حتى عام 2021، وهو الراتب الذي كان تاريخيًا في ذلك الوقت، بالإضافة إلى مليون يورو لمصلحة والده من أجل إتمام المساهمة في إتمام الصفقة.

وذكر "شبيجل" تفاصيل دقيقة عن الواقعة، مؤكدًا أن ريال مدريد جهّز أجواءً استثنائية لتوقيع العقد التاريخي، تضمنت التوقيع على متن طائرة خاصة، بحضور ميسي ووكيله من جهة، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وميجيل بارديزا المدير الرياضي لريال مدريد من جهة أخرى.

وأضاف الموقع الألماني أن تلك المحاولة التي لم يُكتب لها النجاح، سبقت التعاقد مع الويلزي جاريث بيل نجم فريق توتنهام في ذلك الوقت بشهور قليلة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات