شاهد كل المباريات

إعلان

فوتبول ليكس: عقد ميسي مع برشلونة يتجاوز 100 مليون يورو سنويا

ميسي

ليونيل ميسي بصحبة بارتوميو رئيس برشلونة بعد تجديد تعاقده

كشف موقع "فوتبول ليكس" المتخصص في كشف التفاصيل المالية المتعلقة بنجوم كرة القدم، على طريقة موقع "ويكي ليكس" السياسي الشهير، عن تفاصيل العقد الجديد للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، والذي يمتد حتى عام 2021.

وزعم "فوتبول ليكس" أن عقد ميسي مع برشلونة يضمن حصوله على مبالغ تتجاوز 100 مليون يورو سنويًا، بينما يصل الراتب السنوي دون أية متغيرات لـ 71 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يتضمن نسبة 15% من استغلال حقوق صورة النجم الأرجنتيني.

وأضاف الموقع أن التعاقد يتضمن حصول ميسي على 63.5 مليون يورو كحافز تعاقد، بواقع 15.8 مليون يورو عن كل موسم، كما يتضمن بند "ولاء" يحصل بموجبه ميسي على 70 مليون يورو حتى نهاية تعاقده في 2021، بما يضمن له 17.5 مليون يورو سنويًا.

وتبعًا للتفاصيل التي شملها تسريب موقع "فوتبول ليكس"، يتجاوز إجمالي تلك البنود 104 مليون يورو سنويًا، وهو دخل سنوي تاريخي في تعاقدات نجوم كرة القدم.

ونشأ ميسي بين جدران النادي الكتالوني في صفوف الناشئين والشباب، قبل أن يظهر بقميص الفريق الأول للمرة الأول عام 2004، وساهم منذ ذلك العام في حصول برشلونة على 29 لقبًا، ليفرض نفسه كأبرز أساطير برشلونة على مدار التاريخ.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات