شاهد كل المباريات

إعلان

توران

توران لاعب برشلونة السابق

وجه النجم التركي أردا توران لاعب خط وسط نادي باشاك شهير التركي، وبرشلونة السابق رسالة وداعية للنادي الكتالوني وزملائه في الفريق وجماهير البرسا، بعد رحيله إلى نادي باشاك شهير التركي.

وكان برشلونة قد أعلن عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم السبت، عن توصله لاتفاق مع نادي باشاك شهير التركي، لانتقال توران إلى النادي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف.

ونشر توران رسالة وداعية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "الحلم لا يأتي من خلال السحر، وأنا كحالم، أعلم أنه يتطلب مني الشجاعة، التصميم والعمل الجاد".

وواصل: "كوني لاعب لبرشلونة كان الحلم الذي طالما حملت به، ودائماً سأكون فخوراً بنفسي لتحقيق ذلك الحلم، لكن الان، حان الوقت لقولي الوداع، على الأقل لفترة بسيطة".

ووجه الشكر لزملائه والجماهير والنادي قائلاً: "أود أن أشكر، زملائي في الفريق الذين ساعدوني على الاستمتاع بكل لحظة داخل وخارج الملعب، كان شرفاً لي أن ألعب بجانبكم، وأود أن أشكر كل مشجع قام بتشجيعي وهتف بإسمي في ملعب الكامب نو، أحببت كل دقيقة قاتلت من أجل الفريق، وأشكر الفريق الذي لم يحقق لي حلمي فقط، بل جعل كل أحلام الأطفال التركية تصبح حقيقة".

واختتم:"أشكركم للسماح لي بأن أعود مرة أخرى إلى بلدتي، سأقوم بفعل كل شئ حتى أصبح اللاعب الذي وقعتم في حبه في وقت من الأوقات، لا يهم المسافة التي بيننا، كل اللحظات الخاصة ستظل في قلبي، وستعطيني القوة للمواصلة في طريقي".

جدير بالذكر أن توران شارك في 55 مباراة مع البارسا، سجل خلالها 15 هدفاً وصنع 11 أخرين، وفاز مع النادي الكتالوني ببطولة الدوري الإسباني مرة، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الأوروبي مرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات