شاهد كل المباريات

إعلان

رونالدو في "الوضع المحلي الأسوأ" منذ أن كان عمره 20 عامًا

رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني إحدى أسوأ الفترات على مدار مسيرته الاحترافية، بعدما تلقى فريق العاصمة الإسبانية هزيمة جديدة مساء أمس، بالسقوط وسط جماهيره بهدف نظيف على يد فياريال، في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ليستقر في المركز الرابع، بفارق 16 نقطة عن المتصدر برشلونة.

وفشل فريق ريال مدريد في الفوز في نصف المباريات التي خاضها في الليجا بالموسم الحالي، حيث خسر 4 مباريات وتعادل في خمسة، بينما فاز في تسع مواجهات، ليفقد الأمل مبكرًا في الدفاع عن لقبه المحلي.

وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن رقم كارثي للنجم البرتغالي، حيث سجل رونالدو 4 أهداف فقط مع ختام الدور الأول لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وهو المعدل الأسوأ له منذ 12 عامًا، عندما سجل رونالدو هدفًا وحيدًا في نهاية الدور الأول للدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2005/2006، ثالث مواسمه مع فريقه السابق مانشستر يونايتد.

ومنذ ذلك الموسم، الذي خاضه رونالدو في عمر الـ 20 عامًا، لم يسجل أقل من 4 أهداف في الدور الأول للدوري المحلي، سواءً مع مانشستر يونايتد، أو عقب انتقاله عام 2009 لدوري الدرجة الأولى الإسباني، للعب بقميص ريال مدريد.

ورغم الأرقام الكارثية محليًا لرونالدو وفريقه، إلا أنه يقدم مسيرة مميزة على الصعيد القاري، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، برصيد 9 أهداف، وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات